تعرف على سيارة لكزس LF- SUV المطورة الحديثة
تاريخ النشر : 2021-05-14
تعرف على سيارة  لكزس LF- SUV المطورة الحديثة
صورة توضيحية


تعمد شركة (لكزس) على تطويرنسخة السيارات من موديل( اس يو في) الرائدة الجديدة في تشكيلتها والتي ستحمل اسم( LF)، والتي ستستمد تصميمها من( LF-1 Limitless )الاختبارية والتي تم إصدارها في عام 2018.

وتأتي السيارة بتصميم أكثر بساطة من السيارة الاختبارية، لكنها ستكون مختلفة تماماً عن (الاس يو) الرائدة التي تقدمها الشركة حالياً وهي( LX)، حيث تأتي بارتفاع أقل، ومن المرجح أن تحصل على أداء أفضل، كما أنها ستكون مثالية على الطرق الوعرة، وفق ما أورده (المربع نت).

وتتأثر السيارة بطرازات لكزس الأخرى مثل (RX )بشبكها العمودي الضخم والمصابيح الأمامية الحادة، كما ستحصل على جنوط كبيرة تُشبه المستخدمة في سيارة أودي (Q8 )، كما ستحصل على مظهر رياضي شبيه بسيارات الكوبيه، مع مقابض تقليدية عكس السيارة الاختبارية.

وتُشير أحدث الشائعات إلى أنها ستستخدم محرك (V8) مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر بقوة 660 حصان أو محرك هجين (V6) سعة 3.5 لتر بقوة 354 حصان، وستُبنى على منصة 
(TNGA-L )مثل (LS) أكبر سيدان للصانع الياباني.

و يُقال أنها ستتوفر بصفين وثلاثة صفوف من المقاعد، وستأتي المقصورة بأحدث التقنيات ومواد لكزس الفخمة، وبالإضافة إلى ( LF-Z)الاختبارية الكهربائية، فيبدو أن لكزس تمتلك سيارات اس يو في مستقبلية مميزة.










25528cbfff879fa4.mp4