صورة ابن نادية الجندي تثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي
تاريخ النشر : 2021-05-12
صورة ابن نادية الجندي تثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي
نادية الجندي


تداولت بعض الحسابات الفنّية على موقع التواصل الإجتماعى (فيسبوك)، صورة لنجل النجمة المصرية نادية الجندى، من زوجها الراحل عماد حمدي، وبسببها أثيرت الأقاويل فى عدد من مواقع التواصل الإجتماعى، حيث ظهرت نادية الجندى أصغر بكثير من ابنها.

ولكن الحقيقة أن الرجل الذى ظهر في الصورة هو ابن زوجها الفنان الراحل عماد حمدي من زواجه الأول من الفنانة فتحية شريف، ويدعى نادر عماد حمدى، وأن ابن نادية الجندى يدعى هشام، والذى أنجبته عندما تمت عامها الـ 16، وفق (نورت).

ونشرت نادية عبر حسابها على موقع تبادل الصور (إنستجرام) صورة لها مع هشام، مؤكدة أنه ابنها الوحيد الذي أنجبته بعد زواجها من الفنان الراحل، وقالت نادية الجندي إنها تزوجت من عماد حمدي عندما كان عمرها 16 عامًا، ولذلك فهي لا تشعر بأنها أم لابنها، بل تعتبره شقيقها وصديقها، لأن فارق العمر ليس كبيرا بينهما.



وعلّقت الجندي قائلة: "ردًا على ما نُشر على الميديا، بحب أوضح إن دي صورتي مع ابنى الوحيد هشام عماد حمدى، والابن الأصغر لعماد حمدى الذي أنجبته بعد زواجي من عماد حمدى الله يرحمه وعمري ١٦ عامًا، وهو ابني وأخويا وصديقي لأن الفرق بنا في العمر مش كبير، أحب أوضح أن الصورة اللي انتشرت على السوشيال ميديا اليومين دول، دي مش صورة ابني هشام دي صوره الأستاذ نادر الإبن الأكبر لعماد حمدى من زوجته الأولى السيدة فتحية شريف، وشكرا"