شاهد: لأول مرة.. حورية فرغلي عن وجهها بعد العمليات الجراحية
تاريخ النشر : 2021-05-06
شاهد: لأول مرة.. حورية فرغلي عن وجهها بعد العمليات الجراحية


بعد رحلة علاج طويلة، قررت الفنانة حورية فرغلي أن تكشف عن وجهها لأول مرة، بعد عودتها إلى مصر من رحلة علاجها في الولايات المتحدة أجرت فيها أربع عمليات جراحية لاستعادة شكل أنفها.

و كشفت حورية فرغلي الكمامة التي تخفي الأنف التي ظهرت بها في عدة صور ومقابلات إعلامية، وقالت: "لسه وارمة شوية، لكن ابتديت أشم دلوقت ريحة الأكل والبارفانات"، وفق (لها).

و أوضحت حورية عن الآثار الجانبية التي تعرضت لها بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية في أنفها، حيث قالت: "صوتي سيعود بالتدريج لطبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أقابل مشاكل في السمع ولكن الحمد لله تحسن الوضع الآن".

وتابعت: "طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية".

وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرضها لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.