منذ شائعة انفصالهما.. شاهد أول ظهور لشيماء سيف مع زوجها محمد كارتر
تاريخ النشر : 2021-05-05
منذ شائعة انفصالهما.. شاهد أول ظهور لشيماء سيف مع زوجها محمد كارتر


قام المنتج المصري محمد كارتر، بخطوة كبيرة، بعد شائعة الإنفصال بينه وبين زوجته شيماء سيف، حيث نشر مقطع فيديو جمعه بزوجته.

و يعتبر هذا الظهور، أول ظهور لهما معاً بعد مرور ما يقرب من شهر على شائعة انفصالهما، التي أثارت جدلاً كبيراً عبر "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية، وفق (نورت).

وظهر الثنائي في الفيديو الذي نشره كارتر، وهما بجانب بعضهما، حيث اختار لزوجته فلتر القبلات والقلوب على وجهها، للتعبير عن حبه الشديد لها.
 
وكانت شيماء سيف قد أثارت الجدل بين جمهورها ومتابعيها بشأن انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، وذلك بعد نشرها رسالة غامضة عن النصيب عبر خاصية (ستوري) على تطبيق تبادل الصور (انستغرام).

وقالت شيماء سيف في رسالتها: "كل شيء نصيب الحمد لله على كل حال"، من دون أن توضح السبب، حيث رجح البعض مسألة الانفصال عن زوجها، قبل أن يخرج زوجها وينفي الشائعة، ويؤكد مدى حبه لها.

وتزوجت شيماء سيف، والمنتج محمد كارتر، في 19 أكتوبر 2018، بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان ووفاء عامر ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد، والإعلامية منى الشاذلي، ونجوم مسرح مصر، وأحيا الحفل النجم محمد حماقي.