بعد مشهد زواجها بمحمد رمضان.. سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحها الأخير
تاريخ النشر : 2021-05-05
بعد مشهد زواجها بمحمد رمضان.. سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحها الأخير


قامت الفنانة المصرية سمية الخشاب، بنشر جلسة تصوير خاصة بفستان زفافها من كواليس حلقة من مسلسل "موسى" وتفاعلت مع تصدرها ترند الأكثر بحثا على جوجل وتويتر.

و أكدت سمية على أنها أول مرة تشعر بفرحة الزفاف، علما أن سمية تزوجت أربع مرات، ثلاثة كانت في السر وارتدت فستان الزفاف في الرابعة عندما ارتبطت بالمطرب الشعبي أحمد سعد، الذي شاركها تصوير مشهد الزفاف على محمد رمضان رغم انفصالهما فيث الواقع العام الماضي وسط أزمات عنيفة وصلت ساحة القضاء، وفق (سيدتي).

و قامت سمية بنشر ثلاث صور لها بفستان الزفاف عبر صفحتها الرسمية على تطبيق التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، وعلقت عليها قائلة: "أول مرة أحس إني عروسة بجد .. سعيدة جدا باني تريند إلي الآن علي تويتر وجوجل ..بحبكم".



وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع الصور، وألمح البعض إلى تعمد سمية التقليل من قيمة زيجاتها السابقة، وبخاصة زيجتها الأخيرة من أحمد سعد، خاصة وأن الأخير نشر عدة صور عبر خاصية(ستوري) على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، رأى فيها البعض سخرية وتقليلا من قيمة سمية الخشاب، كما أظهر سعادته بزواجها وكأنها حقيقة وليست مشهدا من عمل فني.

و يذكر أن سمية وأحمد سعد تصدرا ترند الأكثر بحثا فور نشر الفنان محمد رمضان الصور الأولى من حفل زفافه على الفنانة سمية الخشاب ضمن حلقة الأمس وعلق عليها قائلًا: "الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى".



بينما عبرت سمية الخشاب عن فرحتها وكانه حفل زفافها الحقيقي ونشرت صورة بوجود أحمد سعد وعلقت عليها قائلة: "سمعوووني زغروطه لاحلي موسي وحلاوتهم واحلي ليله عمر".


e03cc3c1603ad836.mp4