لهذا السبب.. رجل يقدم على قتل زوجته ويلوذ بالفرار.. وهذا مصير أطفاله
تاريخ النشر : 2021-05-04
لهذا السبب.. رجل يقدم على قتل زوجته ويلوذ بالفرار.. وهذا مصير أطفاله
صورة تعبيرية


فزعت قرية "كفر غان" في ريف حلب الشمالي، بجريمة قتل مروعة حيث أقدم رجل على قتل زوجته بطلقة في الرأس، واحتجاز أطفاله، ومن ثم لاذ بالفرار.

و في التفاصيل، أطلق الرجل البالغ من العمر 40 سنة، النيران على رأس زوجته، من مسدس حربي لأسباب مجهولة، ما أدى إلى وفاتها على الفور، وفق (أورينت).

و قبل إرتكاب الرجل جريمته، قام بحبس أطفاله الأربعة، في غرفة مجاورة، حيث كان من المعروف عن الزوج أنه يتعاطى المخدرات بشكل كبير، ومن المرجح أنه قام بقتل زوجته وحجز أطفاله وهو تحت تأثير المخدرات، قبل أن يلوذ بالفرار لخارج المنطقة.

وبحسب المعلومات فإن القاتل دخل للسجن قبل نحو ثلاثة أشهر وأفرج عنه بموجب كفالة مالية، بعد أن قام بضرب زوجته بالعصي ما أدى لإصابتها بكسور في أقدامها كما شطب وجوه أولاده بأداة حادة وحبسهم جميعا في المنزل إلى أن اكتشف الجيران ذلك، وأسعفوهم إلى المستشفى بعد أن داهمت قوة أمنية المنزل.

وأثارت الحادثة غضبا كبيرا من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، واتهموا فيها من قام بالإفراج عنه مقابل كفالة مادية بالفساد.

وهذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، ففي شهر كانون الأول الماضي، أقدم رجل ينحدر من محافظة درعا، على قتل زوجته الحامل في محافظة إدلب، وذلك بعد تقييدها وإضرام النار فيها، مما أدى إلى وفاتها وأفادت التحقيقات حينها أن الرجل مدمن على تعاطي المخدرات.