شاهد: مي كساب تثير الجدل "أول مرة أصوم من خمس سنوات"
تاريخ النشر : 2021-05-04
شاهد: مي كساب تثير الجدل "أول مرة أصوم من خمس سنوات"
مي كساب


أعلنت الفنانة المصرية مي كساب، عن احتفالها الخاص بشهر رمضان الجاري، حيث كشفت عن عودتها للصيام هذا العام بعد انقطاع دام خمس سنوات بسبب رخصة "الحمل والرضاعة".
 
وأكدت مي على أنها لم تصم منذ 5 سنوات بسبب الحمل والرضاعة، مضيفة" دي أول سنة أصوم فيها بعد 5 سنين، وطلبت من كل المحيطين بي محدش يسألنى "صايم ولا لأ" ويبعدوا عني"، وفق (سيدتي).


3c6484b6f435919e.mp4


وقالت: "إنها لم تخطط لحياتها كممثلة ومطربة وأم وزوجة، ونجحت في هذه المجالات بنفس الوقت بتوفيق من الله لأنها لا تخطط لحياتها من الأساس".

وأضافت" إنها في البداية لم تكن تفهم السوشيال ميديا ولا تعرف كيفية التعامل معها، متابعة: ابقى كذابة لو قولت إنى بفهم قوى فى السوشيال ميديا"، منوهة إلى أن الحياة الشخصية للفنان يجب أن تبقى بعيدة عن السوشيال ميديا".

و تابعت" بعض الزملاء استخدموا السوشيال ميديا خطأ ولكن ليس من حقي التعليق على تصرفاتهم ولكن المؤكد أن السوشيال ميديا جرأت الناس على الفنان".

وأوضحت أنها تستحق مكانة أكبر مما هى فيه، مضيفة" ربنا كاتب لكل واحد رزقه، وبدأت صغيرة وحصل لى تراجع في آخر 10 سنين، وأحسن حاجة فى العشر سنين إنى اتجوزت وخلفت"، مشيرة إلى أنها تستعد للموسم الثالث من مسلسل اللعبة، حيث يتم كتابة المسلسل الآن.

ونفت مي كساب ما تردد عن تدخلها في انفصال أوكا عن أورتيجا، حيث قالت: "أنا بعيدة خالص عن المشاكل بينهما، منوهة إلى أن الفنان صلاح عبدالله عنفها ذات مرة لأنها كتبت نقد عن أفلام العيد، معلقة: "أنا بعتبر صلاح عبدالله زى أبويا".