ما حقيقة اتهام ياسمين عبد العزيز بالغدر ؟
تاريخ النشر : 2021-05-04
ما حقيقة اتهام ياسمين عبد العزيز بالغدر ؟


تجادل المؤلف عمرو محمود ياسين مع مجموعة من داعمي الفنانة ياسمين عبد العزيز، على خلفية تصريحاته الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و نشر عمرو محمود ياسين خلال الأيام الماضية عدة مقولات عن الحذر من غدر المقربين واتقاء شر من أحسنت إليهم، وهو ما تصادف مع رسائل إشادة من شقيقته رانيا وزوجته المذيعة آيات أباظة، ببراعته ككاتب في صناعة النجوم، وفق (لها).

حديث عمرو عن شعوره بالغدر، استفز بعض من محبي ياسمين عبد العزيز، بطلة مسلسله الأخير "اللي مالوش كبير"، وأتهموه بالإساءة إلى ياسمين إلى جانب استنكار دعم زوجته وشقيقته له، وهو ما دفعه للرد على بعض التعليقات السلبية والدخول في نقاشات طويلة مع المتابعين عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام).

و أكد مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير" أنه لا يقصد ياسمين بحديثه، ويراها إنسانة صريحة تواجه الآخرين بشكل مباشر، كما أن ما يربطه بها هو علاقة العمل، مؤكدا على انتهائه من كتابة حلقات المسلسل، واقتراب نهاية عرضه، مما يحسم الجدل حول عدم وجود أي خلافات بينهما أو أي مشاكل في كواليس العمل.



و أوضح أنه يرى أن المؤلف الجيد يصنع قصة تمنح أبطاله الفرصة للتألق، مؤكدا على رفضه لوصف "النجم" وتفضيله "الفنان" لأنه تعلم من والده الراحل أن هذا هو الوصف الصحيح، مشيرا إلى أنه يستغرب من يعبرون عن انزعاجهم من دعم وتشجيع زوجته وشقيقته له، ومحاولة البعض للتدخل ومطالبته بإجبارهم على حذف تلك الرسائل.

وأضاف السيناريبست" إن المقصود بحديثه هو شخص ضايقه وأضره كثيراً، ولم ينتظر منه فعل ذلك خاصة أنه تربطهما عدة أمور وعشرة على مدار السنوات، وهو ما يزعجه، وطالب من المتابعين الحديث معه عن تفاصيل شخصيات "اللي مالوش كبير" بدلاً من محاولة التدخل في أمور شخصية".


87828e36c8579798.mp4