جامعة بوليتكنك فلسطين تحظى باعتماد كلية العلوم الإنسانية والتربوية
تاريخ النشر : 2021-04-29
جامعة بوليتكنك فلسطين تحظى باعتماد كلية العلوم الإنسانية والتربوية


رام الله - دنيا الوطن
تكللّت جهود جامعة بوليتكنك فلسطين بالحصول رسمياً على اعتماد كلية العلوم الإنسانية والتربوية من قبل الهيئة الوطنية للإعتماد والجودة، حيث أعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عماد الخطيب عن فخره بهذا الإنجاز الذي يعكس تطلعات الجامعة المستقبلية، ويتوّج الجهود التي تبذلها الجامعة ممثلة بكوادرها الأكاديمية والإدارية.

ويتأتي هذا الإعتماد تماشياً مع الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة منذ العام 2015، والتي تسعى به الجامعة لخدمة مجتمعها من خلال طرح البرامج الأكاديمية التي تتسم بالحداثة وتلبي حاجة المجتمع وتحقق تطلعات ورؤى أبنائنا وبناتنا الطلبة بالحصول على تعليم نوعي ومتميز، و يحاكي المسيرة التي تنتهجها الجامعة في سبيل تحقيق الجودة وتحسين المخرجات التعليمية وصولاً إلى الريادة والإبداع في البحث العلمي وتنمية المجتمع.

وتضم كلية العلوم الإنسانية والتربوية التخصصات الأكاديمية الحالية وهي:

بكالوريوس اللغة الانجليزية فرعي علاقات عامة،  بكالوريوس رياض الاطفال،  بكالوريوس العلوم الأسرية،  دبلوم التأهيل التربوي،  بالإضافة لبرامج أكاديمية قيد الاعتماد لدى الهيئة منها برنامج دكتوراه مشترك مع جامعات فلسطينية شقيقة.

وتجدر الإشارة بأن جامعة بوليتكنك فلسطين قد حصلت سابقاً على اعتماد كلية الطب وعلوم الصحة والتي تضم برامج الطب البشري والتغذية الصحية والعلاجية والتمريض والعلاج الوظيفي.