تعرفي على أفضل خيارات ظلال العيون للعروس
تاريخ النشر : 2021-04-20
تعرفي على أفضل خيارات ظلال العيون للعروس
صورة تعبيرية


تحاول دائمًا أن تجد العروس أفضل ماركات المكياج و أساسياته، لتظهر بأبهى و أجمل إطلالة في يوم زفافها، بما فيها ظلال العيون.

و لا بد أن تتمتع ظلال العيون التي تستخدمها العروس بقوة ثبات طويلة الأمد لمقاومة أي عوامل قاسية قد تواجهها العروس في يوم زفافها، ولذلك، اخترنا لك في هذا المقال، أفضل خيارات ظلال عيون للعروس، تدوم طويلاً وذات ألوان رائعة الجمال، تمنح العروس طلة حالمة كالأميرات، وفق (سيدتي).

ظلال عيون للعروس من شارلوت تيلبوري



تتضمن هذه الباليت من ظلال العيون من علامة شارلوت تيلبوري ألواناً رائعة، تشكل خياراً رائعاً للعروس التي تميل الى الإطلالة الطبيعية مع لمسة لامعة، و هي محدودة الإصدار، صُممت لتجعل عيني العروس أكبر حجماً وأكثر لمعاناً وتألقاً.

ظلال عيون للعروس من نارس

تحتوي باليت ظلال العيون هذه من Nars نارس، على مجموعة ألوان جديدة أكثر مرحاً، دافئة وقوية، لامعة ومات، في الوقت نفسه، وهي تلهم العروس إطلالات مختلفة وفق أسلوبها وشخصيتها، في مقدمها: المشمشي غير اللامع، الوردي الذهبي، البني الدافئ، والمرجاني المتلألئ.

ظلال عيون للعروس من ماك

تناسب باليت ظلال العين هذه من Mac ماك، العروس ذات العيون الزرقاء والشعر الأشقر بشكل خاص، فهي تشتمل على ظل العين البني والنيود، وألوان معدنية جذابة، وكلها قابلة للمزج في بينها، مما يجعلها فائقة التنوع، وهي تتراوح بين اللامعة والمات، لترضي طموح العروس مهما كان ذوقها.

ظلال عيون للعروس من توم فورد

إن باليت ظلال العيون هذه من Tom Ford توم فورد، عبارة عن لوحة فنية ممتعة تناسب جداً العروس التي تميل الى الألوان الحيوية والقوية، مثل البرتقالي المحروق، البنفسجي، البني، والبرونزي، منها ما هو مات ومنها ما لامع، وهي تمتزج سهولة لتوفر لك مكياج عروس مميزاً وجذاباً.

ظلال عيون للعروس من بات ماكغراث

تعتبر هذه الباليت من ظلال العيون لوحة رائعة مؤلفة من أربع ألوان مشعة من تدرجات الوردي، التي تحوّل عيون العروس الى حديقة من بتلات الورود الفاتحة والمضيئة، وهي تتميز بتركيبتها الكريمية القابلة للمزج، التي توفر للعيون تأثيراً مبدعاً وتمنح العروس نظرات مشعة.