تنمية سلفيت توزع طروداً غذائية ومسلتزمات طبية
تاريخ النشر : 2021-04-13
تنمية سلفيت توزع طروداً غذائية ومسلتزمات طبية


رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في سلفيت بالتعاون مع جمعية فائض ما لديكم وشركة بالكو طروداً غذائية ومستلزمات طبية على عدد من الأسر الأكثر احتياجا من بلدات (بديا، سرطة، رافات).

وشكر مدير المديرية اياد الديك جمعية فائض ما لديكم وشركة بالكو على دعمهم لمساعدة الأسر المحتاجة مما كان لها  بالغ الأثر بتخفيف العبء عن الأسر المحتاجة في المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم .

وقال الديك أن تنمية سلفيت تعمل مع كافة الشركاء المحليين على تنفيذ التدخلات خلال شهر رمضان لصالح الأسر الفقيرة والمهمشة ، بما يؤكد على التكاملية في العمل الاجتماعي .

وفي أريحا ناقشت مديرية التنمية الاجتماعية وممثلي نقابة العمال ومكتب عمل أريحا، الحماية الاجتماعية والحقوقية للعمال ، بحضور مدير المديرية بركات سمور وميسر دريعات، ومصطفى بلهان وعيسى جلايطة عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وعبير براهمة عن مكتب العمل أريحا.

وتطرق الاجتماع  لمناقشة القضايا والمشاكل التي تواجه العمال في المنطقة خاصة المتعلقة بموضوع سماسرة التصاريح، وتم التطرق أيضا للحقوق المالية للعمال حيث تم بحث آليات  تقديم الحماية للعمال.

 تم الاتفاق على عقد اجتماع آخر موسع يضم جهات فاعلة آخرى متخصصة لتنفيذ خطوات عملية تشمل توعية العمال بحقوقهم وبناء قاعدة معلومات عن الجهات المشغلة وقدرتهم على توفير فرص عمل جديدة للعمال خاصة توفير فرص عمل للشباب من الأسر الفقيرة المهمشة على مستوى محافظة أريحا والأغوار.