شاهدي: فخامة منزل تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تاريخ النشر : 2021-04-13
شاهدي: فخامة منزل تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل


يتميز منزل بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، بجمال الديكور وأثاث المنزل، و يرجع ذلك إلى خامة الجلد، حيث يظهر واضحَا حبها للجلد من خلال ملابسها أيضاً.

فخامة

اختارت بسمة بوسيل صالوناً من الجلد الأسود مع طاولة معدنية ذات طابع مودرن، واللافت أنها وضعت أغطية من الفرو الأبيض على الأرائك، لإضفاء جو من الفخامة والحميمية على المكان، وفق (الجميلة).

المنزل من الداخل



لا يحب تامر حسني مشاركة جمهوره بصور خاصة له أو لعائلته على عكس زوجته بسمة، ومن القليل أن نشاهد لـ تامر صورة من داخل أو خارج منزله، واستطعنا ايجاد هذا الفيديو الذي صوره في احدى المرات خلال تلبيته تحد له علاقة بدعوة خيرية من أحد الأصدقاء، ومع ذلك لم يقم تامر بكشف تفاصيل من ديكور منزله، واكتفى بتسليط الصورة على وجهه، واظهار لوحتين وضعتا على حائط الغرفة التي أطلّ من خلالها.

تامر من أمام منزله



كان تامر قد شارك متابعيه صورة له من أمام منزله، أطلّ من خلالها بستايل رياضي، وتظهر في الصورة فخامة المنزل من الخارج، والذي يحيط به سور وبوابات حديد من كل الزوايا، بالاضافة الى وجود الكثير من النباتات والأشجار الخضراء التي تعطي شكلًا جميلاً، دون أن ننسى طبعًا وجود الأشجار المثمرة في الحديقة.

مرايا المنزل


دائمًا ما يقوم تامر حسني بالتقاط صور "سيلفي" له من أمام مرآة المدخل وهو بلوك رياضي، حتى أنه قام بالتقاط صورة من المكان نفسه لدى زيارة الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته ايمان الباني له في منزله.

و تقوم بسمة بالتقاط الكثير من الصور لها من أمام المرايا الموزعة في المنزل، ووجدنا صورة لها من أمام كونسول فضي موجود في مدخل المنزل.

ممارسة الرياضة


بسمة نشيطة في نشر تفاصيل حياتها من المنزل عبر "انستقرام" سواء من خلال ممارستها التمارين الرياضية مع تامر، أو خلال اهتمامها بوضع مكياجها.


أثات أنيق في الخارج



أثاث الخارج لا يقل فخامة وأناقة عن أثاث الداخل، فقد اختارت بسمة مفروشات باللون البيج تتناسب مع المادة التي صممت منها الكراسي، بالاضافة الى مفروشات بقماش رمادي وخشب جمع بين الأبيض ولون الخشب الطبيعي.

ويلعب أثاث الحدائق دورا مهماً في رسم ملامح المكان وخلق أجواء ساحرة بين ثنايا الحدائق المنزلية، فهو المكان الذي يلجأ إليها المرء بغية البحث عن الاسترخاء والهدوء والتمتع بجمال كل قطعة في الحديقة بعيدا عن الضوضاء والتوتر.