شاهد: جمال ديكور منزل معتصم النهار و زوجته
تاريخ النشر : 2021-04-13
شاهد: جمال ديكور منزل معتصم النهار و زوجته


يعتبر المنزل هو مأوى الأشخاص و مسكنهم، و هو الانطباع الأول عن الشخص الذي يأخذ من النظرة الاولى بداية من باب المنزل الى الغرف فيمكن الحكم على شخصية الأشخاص من خلال ديكورات وتصميمات منازلهم والاثاث.
 
إليك جولة إلى منزل الفنان السوري معتصم النهار وزوجته لين برجنكجي في دبي، حيث إن أكثر ما يميز منزل هذا الثنائي هو البساطة من حيث الديكورات الرقيقه الهادئة وألوان الجدران الجامعة بين لون أو لونين والأثاث المودرن البسيط من حيث التصميم والشكل واللون أيضا، وفق (الجميلة).



مدخل الشقة

مدخل الشقة يبدو كغيره من مداخل أي شقة فهو بسيط، يصادفك فيه باب خشبي من السنديان مع كونسول صغير، وتقع عين من يرى الشقة على حب الثنائي للون البني، اذ، قاما باختيار أثاث المنزل كله تقريبًا من هذا اللون.



و في أحد الفيديوهات تظهر ساندرا ابنة معتصم النهار وهي ترقص في صالون المنزل الذي تمّ اختياره من اللون البيج الفاتح، مع وسائد ملونة أعطت لمسة خاصة للغرفة.

و خلال جلسة لـ معتصم مع صديقة الممثل السوري قصي خولي وعدد من الأصدقاء، ظهروا في الصالون نفسه الذي ينتمي إلى الأثاث المودرن، وأتى تصميمه على شكل "U"، مع طاولة بيضاوية وضعت في وسط الغرفة.



و اختار معتصم وزوجته تصميم جدار خشبياً في الغرفة لإضفاء المزيد من الفخامة على الغرفة، مع إدخال الاضاءة اللازمة والمتناسقة مع الجبس الذي صمم في السقف.

ستائر المنزل

ستائر المنزل طغت عليها الألون الترابية، اذ، تلتقط لين زوجة معتصم الكثير من الصور لها أمام هذه الستائر، اضافة الى ستائر أخرى وضعت في المنزل، كلها صممت من تدرجات اللون البني، بطريقة تعبر عن الأناقة والفخامة.

وابتعد الثنائي في منزلهما عن كل ما هو غير بسيط، حيث يمكن ملاحظة ذلك بوضوح من خلال عدم لجوئهما الى اختيار الكثير من الاكسسوارات والصمديات، واكتفيا بما هو مطلوب وغير مبالغ به.


55a3d8b241f5c96a.mp4


غرفة الطعام
غرفة الطعام في منزل معتصم ولين تتسع لحوالي 6 أشخاص، تمّ اختيارها من اللون البني الفخم، والقماش حمل تدرجات البني والبيج الغامق، ومن المعلوم أن هذا اللون يعبر عن الحكمة في الحياة والصمود أمام المصاعب والبساطة والاستقلالية.

و كذلك، هو لون ينصح به خبراء الديكور للحصول على أناقة مميزة في فضاءات المنزل، كما زينت لين الدريسوار بصور لها ولمعتصم وابنتهما ساندرا، كذلك قامت بوضع عدد من الكتب عليها.