ما هي أكثر التطبيقات تحميل حول العالم خلال شهر مارس ؟
تاريخ النشر : 2021-04-13
ما هي أكثر التطبيقات تحميل حول العالم خلال شهر مارس ؟
صورة تعبيرية


أجاب تقرير جديد على سؤال، أكثر التطبيقات تحميلًا خلال شهر مارس الماضى، حيث تصدر القائمة تطبيق (تيك توك)، مع أكثر من 58 مليون عملية تثبيت في مارس، ليصبح (TikTok) أكثر التطبيقات غير المخصصة للألعاب تنزيلًا في جميع أنحاء العالم.

وبحسب البيانات من شركة تحليلات التطبيقات Sensor Tower، فقد جاء تطبيق (فيس بوك) في المركز الثاني، ليصبح ثاني أكثر التطبيقات غير المخصصة للألعاب تثبيتًا في جميع أنحاء العالم لشهر مارس مع أكثر من 56 مليون عملية تثبيت، وفق (اليوم السابع).

و احتلت تطبيقات (انستغرام و واتس آب وماسنجر)، وكلها جزء من عائلة تطبيقات (فيس بوك)، أفضل خمسة تطبيقات غير ألعاب مثبتة في جميع أنحاء العالم لهذا الشهر، وقال Sensor Towe: "إن الدول التي لديها أكبر عدد من عمليات تثبيت TikTok كانت من Douyin في الصين بنسبة 11%، تليها الولايات المتحدة بنسبة 10%".

و كانت البلدان التي لديها أكبر عدد من عمليات تثبيت فيس بوك من الهند بنسبة 25 %، تليها الولايات المتحدة بنسبة 8%، وتشمل التطبيقات الأخرى التي وصلت إلى أعلى 10 في القائمة الشاملة Snapchat وJosh وZoom وTelegram وCapCut.

ومع ذلك، أظهرت البيانات أن فيس بوك احتفظ بالمركز الأول من حيث التنزيلات من متجر Google Play، كذلك فإن منصة Moj لمقاطع الفيديو القصيرة من ShareChat وصلت أيضًا إلى قائمة 10 من أكثر التطبيقات غير المخصصة للألعاب التي تم تنزيلها في جميع أنحاء العالم من متجر Google Play لشهر مارس.