شاهد: شام الذهبي تخطف الأنظار بفستان حفل خطوبتها
تاريخ النشر : 2021-04-12
شاهد: شام الذهبي تخطف الأنظار بفستان حفل خطوبتها
شام الذهبي


تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشام الذهبي ابنة أصالة من حفل خطوبتها الذي تم مؤخرًا في حفل عائلي مصغر.

و ظهرت شام في الصورة مع خطيبها الذي كانت تخفي شخصيته، بفستان من تصميم نيكولا جبران وخطف أنظار محبيها ببساطته، وفق (الجميلة).

وبعدها شاركت شام الذهبي أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها علي تطبيق تبادل الصور (إنستقرام) مجموعة من الصور مع خطيبها أحمد هلال وعلقت علي الصور وقالت: "أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت ..اللهم نسألك الثبات .أحمد و شام"، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيها الذين تمنوا لها حياة سعيدة مع خطيبها.

وحرصت شام الذهبي على توحيه رسالة لأصدقائها منذ عدة أسابيع قالت من خلالها: "دعونا نستغل هذا العام الجديد لرعاية وتطوير مواهبنا وشغفنا! شاركوا معي جميع أفكاركم الإبداعية ، والترتيبات ، والمواهب ، والكتب التي تقرؤها.. ودعونا نشجع بعضنا البعض على الاستمرار! نحن بحاجة إلى استخدام الوقت بشكل أكثر فاعلية لتحسين أنفسنا ، وكان ذلك درس العام الماضي أثناء الحجر الصحي! دعونا نبدأ هذا العام ونحن نعلم أن الوقت هو أحد الأصول ويجب أن نعيش ونبذل كل ما لدينا لجعل كل لحظة لها أهمية! افعل ما ولدت لتفعله ، كل يوم ، طوال الطريق!".