دهس جثتها 4 مرات.. رجل يستدرج زوجته ويقتل زوجته بـ"رشاش"
تاريخ النشر : 2021-03-06
دهس جثتها 4 مرات.. رجل يستدرج زوجته ويقتل زوجته بـ"رشاش"
صورة تعبيرية


تصدرت مواطنة سعودية حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقتلها بظروف غامضة على يد زوجها، بحسب رواية النشطاء.

وكانت البداية بتداول محادثة جاء فيها أن نوف السويطي مُعلمة في حفر الباطن ولديها أربعة أطفال، قتلت على يد زوجها الذي استدرجها بحجة التفاهم معها إلى منطقة خالية في البر بالقرب من الحدود، وفق (وطن).

وذكرت المحادثة أن زوج نوف السويط قام بطعنها في البداية، ثم أطلق عليها النار من سلاح رشاش، ودهس جثتها أربع مرات قبل أن يغادر موقع الجريمة.

وأشارت المحادثة إلى أن زوج نوف السويط قام بتسليم نفسه إلى الشرطة ومعه تقرير طبي يثبت أنه مريض نفسياً، ما يعني أنه كان يترصد لها وينوي قتلها، بحسب صاحب المحادثة.

و تصدر هاشتاج #نوف_السويط التريند الأول في السعودية عبر تطبيق (تويتر)، عبر خلاله المغردون عن استنكارهم عدم محاسبة القاتل، فكتب أحدهم: "بيصير حر بس الله اعد له عذاباً عظيماً وخالد مخلد بالنار تعرفون ايش معنى عظيماً عند الله".

وعلقت أخرى: "حسبي الله ونعم الوكيل، وين عايشين احنا؟  مو عايشين في غابة، الدولة راح تاخذ حقها منه حتى لو مريض نفسي ينقص الله ذكر بالقران. ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى الْحُرُّ بِالْحُرِّ } اتمنى يموت نفس موتتها".

ونشرت أخرى رسالة تعزية وعلقت: "حسبي الله و نعم الوكيل ويجون ويقولون نسويات وكذب وتأليف، أتمنى انه كذب لكن للأسف إنه حقيقي".

وتساءلت مغردة: "متى راح نحس بالأمان؟ متى راح نحس إنه هذا وطن؟ ".

ووجهت أخرى رسالة للسلطات قالت فيها: "جريمة غدر ذكوري جديدة في السعودية – حفر الباطن، #نوف_السويط معلمة لديها 4 أطفال قتلها زوجها دهسا في منطقة برية حتى الموت، ان كان لقوانينكم أي ذرة هيبة واحترام هذا المجرم يجب ان يموت".

وبرسالة مشابهة، كتبت مغردة: "نُطالب بالقبض والإعدام، أرواح الناس ليست لعبة، اذا لم يتم القبض والاعدام ذلك تيسير لفعل العديد من الجرائم لباقي المجرمين والنظر إليه بالأمر (الهّين)، والتحجج بالأمراض أو الإدمان سيجعل الأمر ميسراً لهم! يجب ردع كُل مريض نفسي أو مُدمن".