تنمية يطا تبحث شراء الخدمة مع عدد من الجمعيات
تاريخ النشر : 2021-02-16
تنمية يطا تبحث شراء الخدمة مع عدد من الجمعيات


رام الله - دنيا الوطن
ناقشت مديرية التنمية الاجتماعية في مدينة يطا شراء الخدمة والآليات الجديدة المقترحة من قبل الوزارة حولها مع عدد من الجمعيات الخيرية التي تعمل في مناطق عملها ، بحضور مديرة المديرية لبنى العناني ورئيس قسم الجمعيات الخيرية عاطف الحلاق، والموجه المهني حاتم أبو سيف.

وقالت العناني أن الاجتماع جاء للبحث مع الجمعيات الخيرية حول موضوع شراء الخدمة والآليات الجديدة المقترحة من الوزارة ،مؤكدة أن المديرية تعمل مع شركائها حول تطوير الخدمات التي تقدم للفئات المستهدفة.

في بيت امر التقى مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني وبحضور مدير عام الأشخاص ذوي الإعاقة بالوزارة عجاج عجاج ومدير المركز نضال اطميزي جمعية الإحسان الخيرية ، حيث تم التباحث في العديد من القضايا المشتركة من أجل تذليل الصعاب وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهذه الفئة المهمة من المجتمع.

وأشاد عجاج بالدور الذي يقوم به المركز في خدمة الفئات المستفيدة ، وكذلك عملية الانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي وحالة التطور التي يشهدها المركز من ادخال العديد من التخصصات الجديدة التي يحتاجها سوق العمل .

ومن جانبه قال اطميزي أن المركز اذ يرحب بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي فإنه أيضا يسعى لتوفير فرص العمل لطلبته الخريجين .

وحضر اللقاء كلا من مدير عام مديرية التنمية بالخليل خالد اطميزي ونائبه عرفات العطاونة ورئيس قسم الأشخاص ذوي الاعاقة فاطمة.