أول لقاء لعمرو دياب وأحمد أبو هشيمة.. هل انتهى الخلاف بينهما ؟
تاريخ النشر : 2021-01-28
أول لقاء لعمرو دياب وأحمد أبو هشيمة.. هل انتهى الخلاف بينهما ؟
الفنان عمرو دياب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة


فاجأ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، جمهوره بصورة تجمعه مع المطرب المصري عمرو دياب، وذلك بعد شهور من الأنباء حول خلافهما.

ونشر رجل الأعمال أبو هشيمة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، مجموعة صور جديدة ظهر فيها مع الهضبة عمرو دياب ومجموعة من الأصدقاء، وفق (لها).


ويعد هذا اللقاء هو الأول منذ فترة كبيرة بين الاثنين، واللذين كانت تربطهما صداقة قوية، إلا أن الأزمة التي تسببت فيها الفنانة دينا الشربيني زوجة عمرو دياب وقتها، مع الفنانة ياسمين صبري زوجة أبو هشيمة، بسبب بعض الخلافات حول البطولة المطلقة في أحد الأعمال التي كان من المفترض مشاركتهما معاً، أثرت بالسلب على علاقة الصديقين، مما دفع أبو هشيمة لإلغاء متابعته للهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أحدث أزمة بين الاثنين.

وتلقت الصور تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي علق عليها بالإشارة إلى عودة العلاقة بين الاثنين من جديد بعد انفصال عمرو عن دينا الشربيني.

وكان أبو هشيمة نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، صورة له وهو يرتدي جهازاً طبياً على رقبته.

وعلق عليها قائلا: "الحمد لله ربنا اختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب في غضروف الرقبة.. أنا دلوقتي أحسن وأقوى خلوا بالكم من صحتكم، دي كنزكم الحقيقي، كل سنة وأنتم طيبين".