اللجنة الشعبية تكرم ضباط الإسعاف والطوارئ للهلال الأحمر بخانيونس
تاريخ النشر : 2021-01-27
اللجنة الشعبية تكرم ضباط الإسعاف والطوارئ للهلال الأحمر بخانيونس


رام الله - دنيا الوطن
تحت شعار (الوفاء لأهل الجود والعطاء)، كرمت اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس ضباط الإسعاف والطوارئ بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، تقديرا لجهودهم، وذلك ظهر الاثنين الموافق 25/1/2021م بمقر الجمعية وبمشاركة من قيادة حركة فتح.

فيما ثمن أ. فؤاد النواجحة (مفوض الإعلام باللجنة الشعبية للاجئين خانيونس) اثناء القاء كلمة اللجنة الشعبية: بجهود جمعية الهلال الأحمر وكوادرها الطبية وضباط الإسعاف والطوارئ من خلال جهودهم المميزة، خلال السنوات الماضية، وعبر عن اعتزاز اللجنة الشعبية وافتخارها بهم، لما قدموه من أداء رائع لخدمة شعبنا الفلسطيني المناضل.

كما بين أ. النواجحة المسيرة الناجحة للبذل والعطاء لخدمات الإسعاف والطوارئ، رغم كل المعيقات والاخطار، بل واستهدافهم لوقف خدماتهم، ولكن ذلك لم يفت في عضدهم بل واستشهد العديد منهم.

واختتم أ. النواجحة حديثه قائلا (بحق رأيناهم يحملون المرضى ويقودون كبار السن الى سيارات الإسعاف فهذا الجهد يستحق ان نضعهم وسام شرف على صدورنا).

فيما شكر أ. محمد الهسي (رئيس دائرة الإسعاف والطوارئ بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني خانيونس) أعضاء اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس برئاسة أ. محمد رباح على اللفتة الطيبة، والتي تدل على الوفاء والاصالة، مثمنا مشاركة قيادة حركة فتح في التكريم، متمنيا للجميع اسعد الأوقات.

فيما شارك في الاحتفال م. عماد الأغا (عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح)، وأمناء سر أقاليم حركة فتح في محافظة خانيونس.

ووسط فرحة غامرة تم التكريم والتقاط الصور التذكارية، توثيقا للمناسبة الجميلة.