بعد 22 عام من الانفصال.. مها الصغير تروي تفاصيل زواج والديها من جديد
تاريخ النشر : 2021-01-26
بعد 22 عام من الانفصال.. مها الصغير تروي تفاصيل زواج والديها من جديد
الفنان أحمد السقا وزوجته


كشفت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، عن مفاجأة لجمهورها، مؤكدة أن والدها الذي يعاني حاليا من فيروس (كورونا)، أصر على إعادة زوجته إليه بعد انفصال دام 22 عام.

وأكدت مها على أن والدها تسبب في ارتباك كبير داخل المستشفى، بعدما طلب منهم  أن يأتوا بمأذون وإتمام إجراءات الزواج رغم خضوعه للعزل الصحي.

وكتبت مها الصغير عبر حسابها الخاص على  تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، تفاصيل تكشف مدى تعلق والدها بوالدتها.

ونشرت صورة لوالديها وهم في فترة الشباب ومعها صورة ليد والدتها وهي تعانق يد والدها وهو يتلقى العلاج، وكتبت: "في حاجة مهمة أوي عايزة كل العالم يعرفها، وأكيد مش هعرف أكتب الكلام ده تاني.. أبطال القصة دي هم أبي وحياتي كلها واللي يعرفني كويس يعرف أن محمد الصغير مش أبويا بس هو حب عمري، والبطلة التانية هي أعظم ست في العالم ملكة العلايلي".

وأضافت "قصة حب عشتها على مدار كل يوم وكل ثانية لغاية اللحظة حتى لما اتطلقوا كنت عارفة أنه بيحبها وهي بتحبه وعمري ما شفته أو شفتها سعيدة غير وهي مراته، المهم أمي اتجوزت أبويا وهي من عائلة ارستقراطية وهو من عائلة بسيطة وتحدت أهلها وقاطعوها وهو لم يكن معاه سوى ١٠٠ جنيه، وحصل مشاكل واتطلقوا من ٢٢ سنة".

وتابعت "يوم ما تعب وهو حواليه ناس كتير أوي، طلب مني أطلب أمي في التليفون وطلب يشوفها وجت له على طول، يوم ما حس أنه ضعيف أوي وتعبان بجد طلب ضهره وسنده الي بجد مش في المنظرة، وجت وطلب منها متزعلش منه وأنها تتجوزه على سنة الله ورسوله تاني".

واستكملت "أصدقاء الأبطال في هذا الفيلم الجميل اللي شهدوا هذه اللحظة هما أنا وأخويا مصطفي وأخويا التاني الدكتور اللي مسابنيش لحظة يحيي البستاني، الدنيا اتدربكت وطلب مأذون وجه المأذون جوز ملكة العلايلي لمحمد الصغير على سنة الله ورسوله".

وتابعت بكل مشاعر الحب" هذه العظيمة اتجوزته وهو محلتوش حاجة وفي عز ضعفه ورجعت له وهو في عز ضعفه برضه ونام في حضنها وهو مرتاح أوي".

وعن الحالة الصحية لوالدها، طلبت مها من المتابعين أن يدعوا له لأنه في أمس الحاجة للدعاء لأنه في لحظات حرجة.