نقابة المهن الموسيقية تهدد بمقاضاة أحمد الفيشاوي لهذا السبب
تاريخ النشر : 2021-01-26
نقابة المهن الموسيقية تهدد بمقاضاة أحمد الفيشاوي لهذا السبب
أحمد الفيشاوي


أنذرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، الفنان أحمد الفيشاوي، بعد طرح أغنية "نمبر 2"، بمشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا.

وصرح سكرتير نقابة المهن الموسيقية المصرية، أحمد رمضان، بأن النقابة ستتخذ قراراً حاداً قد يصل إلى مقاضاته إذا طرح أغنيته الجديدة "نمبر 2" بوجود مطرب المهرجانات حمو بيكا، وفق (حلوة).

وأضاف رمضان، في تصريحات" إن مطربي المهرجانات لا يملكون تصريحاً بممارسة الغناء بشكل رسمي، وأن الفيشاوي عضواً في نقابة الممثلين؛ فهو مسموح له الغناء بشروط قانون نقابة الموسيقيين، وإذا خالف الشروط يُعرض للمساءلة".

ولفت رمضان إلى أن النقابة ستقاضي الفيشاوي في حال ظهور حمو بيكا أو أيًا من مطربي المهرجانات غير المرخص لهما بالنقابة، سواء طرح كليب أغنيته على التليفزيون أو تطبيقات الأغاني المختلفة.

ونشر مطرب المهرجانات حمو بيكا قبل أيام مجموعة من الصور التي يظهر فيها مع أحمد الفيشاوي وأبطال عمل أغنية "نمبر 2" على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، مشيرين بأصابعهم إلى رقم "2" في إشارة إلى الأغنية، معلقًا على الصور بقوله "قريبًا".

وأعلن أحمد الفيشاوي في تصريحات سابقة بانتهائه من أغنيته الجديدة "نمبر 2" التي يتحدى فيها مواطنه الفنان محمد رمضان الذي يشتهر بـ"نمبر 1"، مؤكدا أنه انتهى من الأغنية وسيطرحها قريبًا، دون تحديد موعد محدد.

وأثار الفيشاوي سابقًا جدلاً واسعا بعد طرح شركة الماسة المنتجة لأغنية "نمبر 2"، البرومو الرسمي للأغنية عبر قناتها الرسمية على (يوتيوب)، الأمر الذي دفع رمضان للتقليل من الفيشاوي في أغنية أخرى بذكر اسمه قائلاً: "مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة". 

وتضمن برومو أغنية "نمبر 2" والذي اعتمد على الصورة الكاريكاتيرية في عرض القصة، شخصية أحمد الفيشاوي وهو يستقل توكتوك ويسابق من خلاله الفنان محمد رمضان والذي يستقل سيارته الخاصة فيراري، واستطاع الفيشاوي التغلب على رمضان والسيطرة على التاج والجلوس على العرش ليصبح هو الملك.