شاهد: جومانا مراد" افتعلت الأزمات مع زوجي عشان ميكونش اسمي مطلقة"
تاريخ النشر : 2021-01-25
شاهد: جومانا مراد" افتعلت الأزمات مع زوجي عشان ميكونش اسمي مطلقة"
جومانا مراد


كشفت الفنانة السورية جومانا مراد عن ذكرياتها مع زوجها، حيث التقت به صدفة بالطائة ولم يكن يعرف عنها أي شيئ.

وأشارت جومانا مراد إلى أنها افتعلت الأزمات معه في فترة الخطوبة للتأكد من أنه لن يسارع بطلاقها بعد أول أزمة في الزواج، لأنها لا ترغب في حمل لقب مطلقة، وفق (سيدتي).

وتابعت" التقيت زوجي على الطائرة صدفة خلال رحلة طيران ومكانش يعرف إنني ممثلة لأنه مش بيشوف تليفزيون ومن أول لقاء طلب مني الزواج وحصل بيننا كيمياء اتخطبنا لمدة سنة بعد شهرين من التعارف ثم تزوجنا".

وأضافت" أنا ست هادئة وبدلع جوزي وأحب أخليه متدلل لكنني تعمدت أفتعل معه مشاكل خلال عام خطبتنا كي أعرفه على حقيقته وكنت عايزة أشوف آخره فين.. لأني كنت عايزة راجل أكمل معاه حياتي أعيش معاه العمر كله.. مكنتش عايزة أتجوز وأتطلق".

وتابعت جمانا" كنت عايزاه يعرفني على حقيقتي وأعرفه على حقيقته.. لأن دايما الناس في الخطوبة بتمثل على بعض ومبتبقاش على حقيقتهم.. والحمد لله كان أكثر هدية ربنا ادهالي وده خلانا بعد الجواز عمرنا ما اتخانقنا لأننا فهمنا بعض على حقيقتنا".

وحول توقفها عن التمثيل 7 أعوام لرعاية أسرتها قالت: "كانت خطوة مهمة لتأسيس أسرة ورعاية ابني.. بحب التمثيل طبعا وبحب مهنتي.. بس الزواج والبيت في الفترة دي كانت خطوة مهمة".

وأكدت جومانا على أن عودتها التمثيل بعد غياب 7 أعوام من خلال مسلسل خيانة عهد كانت محل توتر وقلق منها، لكن ردود الأفعال على دورها بالمسلسل أسعدتها وعوضتها عن ذلك الغياب الذي كان سببه رعاية ابنها.

واستكملت: الناس حبت شخصية شيرين في المسلسل وانبسطت منه.. وتعاطفوا معاها وحبوها وصدقوها رغم إنها شريرة".

وأشارت مراد إلى حبها لتقديم الشخصيات الحقيقية التي هي من لحم ودم لأنها تعد تحديا حقيقيا للفنان والناس أحبت شيرين وتعاطفوا معاها لأنها بطبيعتها ليست شريرة بل هي الظروف التي اضطرتها لذلك.