شاهد: مي العيدان تفتح النار على علي يوسف "يا مغني المطاعم"
تاريخ النشر : 2021-01-25
شاهد: مي العيدان تفتح النار على علي يوسف "يا مغني المطاعم"
مي العيدان وعلي يوسف وهند البلوشي


لازالت الاعلامية الكويتية مي العيدان تثير الجدل بالخلافات التي تختلقها مع الفنانين.

ووقع مؤخراً خلافاً كبيراً بين الإعلامية والفنان العراقي علي يوسف الذي لازالت قصة زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي تثير الشكوك عبر السوشيال ميديا، وفق (الجميلة).

ونشرت مي العيدان فيديو لابنة علي يوسف الطفلة ملك وهو ما اعتبره البعض إعادة لتسليط الأضواء على زواج علي يوسف وهند البلوشي على الرغم من زواجه من زهراء وهو ما دفع يوسف للرد عليها بطريقة أدت لمزيد من التوتر.

وكانت مي العيدان قد نشرت فيديو لابنة علي  الصغيرة ملك وعلقت عليه قائلة: "ملك بنت علي يوسف وزهراء.. تجنن الكتكوته المشاغبة"، وهو ما أعاد قضية علي يوسف للصدارة من جديد، وهذا ما دفع علي يوسف لنشر صورة للشخصية الكرتونية ميس بيجي حبيبة الضفدع كيرمت في إشارة إلى الإعلامية الكويتية حيث علق على الصورة قائلاً: "منو يذكر هاي الشخصية.. روحوا قولولها لا تدخل خشمها بشغلات ما تخصها.. إنما للصبر حدود".


وفتحت مي النار على علي وقامت بنشر صورة من مسلسل الأطفال افتح يا سمسم وطلبت من علي يوسف أن يقف أمامها ولا يحلم بدخول الكويت حيث قالت: "في احد يذكر هالشخصية.. روحوا قولوله حامض على بوزك تدخل الكويت لو لفيت على كل حريم الكويت.. وانا جدامك فهمت يا ابو عيون دقمه.. ياكومبارس المغنيين. . يامغني المطاعم.