أجواء صافية وارتفاع جديد على درجات الحرارة.. وهذا موعد المنخفض القادم
تاريخ النشر : 2021-01-25
أجواء صافية وارتفاع جديد على درجات الحرارة.. وهذا موعد المنخفض القادم


رام الله - دنيا الوطن
يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الجو بارداً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة : يكون الجو بارداً إلى شديد البرودة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 2021/01/26: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الجو الجو بارداً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، معتدلاً في بقية المناطق والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الأربعاء 2021/01/27: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة؛ ليصبح الجو معتدلاً في معظم المناطق والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الخميس 2021/01/28: تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائماً وعاصفاً وبارداً إلى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائج.