مي عمر في مسلسل "لؤلؤ" بحقائب واكسسوارات بعشرات آلاف الدولار
تاريخ النشر : 2021-01-18
مي عمر في مسلسل "لؤلؤ" بحقائب واكسسوارات بعشرات آلاف الدولار
الفنانة مي عمر


بدأ عرض مسلسل "لؤلؤ" في نهاية العام المنصرم وهو من بطولة الممثلة المصرية مي عمر، التي أذهلت الجميع من خلال حلقات المسلسل بإطلالاتها المفعمة بالترف والبذخ من علامات فاخرة.

وتم اختيار في أغلب الأوقات القطع التي تحمل لوغوهات العلامات، وكأن المخرج يتقصد إظهار الماركات باهظة الثمن التي تطل بها عمر، حتى تشيرتاتها البيضاء التي ارتدتها في الكثير من لقطات المسلسل، حملت أسماء العلامات من سيلين الى سان لوران وغيرها، أما حقائبها، فهي بأسعار مرتفعة للغاية تصل الى آلاف الدولارات، وفق (الجميلة).

حزام VLOGO وسعره 580 دولار

ونسقت مي الحزام مع أكثر من لوك وهو حزام VLOGO الذي يمكن ارتدائها على الميلين، بني من ناحية وأسود من ناحية أخرى وهو قادر على قلب موازين أي إطلالة وقد زين بحرف V بالذهبي ويصل سعره الى 580 دولار أميركي.

ويبدو أن اختيار الممثلة الشابة لقطع من الدار دفع بالماركة الى إهدائها شنطة VALENTINO GARAVANI 03 ROSE EDITION ATELIER TOTE BAG بسعر 2500 يورو، والتي نشرت صورتها مي عمر مع تعليق تشكرت من خلالها علامة فالانتينو وأعربت عن حبها للحقيبة التي تحمل شكل بتلات الورود باللون الأسود.

حقيبة VALENTINO GARAVANI 03 ROSE EDITION ATELIER TOTE وسعرها 2500 يورو


أما حقيبة سان لوران، ذات الستايل الكلاسيكي باللون الأسود والتي تحمل لوغو العلامة والتي أطلت بها الممثلة في المسلسل فهي بسعر 1990 دولار، من الحقائب المترفة للغاية التي رأيناها على مي خلال المسلسل فهي شنطة شانيل Classic Flap Bag باللون الأبيض البيج بسعر 6800 دولار.

شنطة شانيل Classic Flap Bag باللون الأبيض البيج بسعر 6800 دولار

وحقيبة أخرى ظهرت بها عمر فهي شنطة DG Girls Mini leather shoulder bag من دولتشي آند غابانا بسعر 525 يورو المصنوعة في إيطاليا والتي زينت بلوغو العلامة للمسة شياكة عصرية.

يبدو أن مي عمر تخبئ لنا المزيد من اللوكات المترفة والعصرية ذات بطاقات الأسعار العالية، فلننتظر باقي حلقات المسلسل لنرى كيف ستتطل علينا.