شاهد: آيتن عامر تستجيب لجمهورها وتتجه لعالم الغناء
تاريخ النشر : 2021-01-16
شاهد: آيتن عامر تستجيب لجمهورها وتتجه لعالم الغناء
الفنانة ايتن عامر


أعلنت الفنانة المصرية أيتن عامر عن دخولها مجال الغنائي الاحترافي للمرة الأولى بتسجيلها أغنية جديدة بصوتها.

جاء ذلك بعد مُطالبات عديدة من قِبل محبيها للتوجّه للغناء، وذلك لما تَتَمَتّع به من صوت مميز وخفة ظل كبيرة، وفق (سيدتي).

وكشفت أيتن عامر عن دخولها عالم الغناء، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، بصحبة الشاعر تامر حسين، والملحن وليد سعد، بالإضافة إلى المخرجة بتول عرفة.

وعلقت عليها قائلة: "قَرّرت أعترف، أنا سَجِّلت أوّل أغنية لي وسأصورها قريباً جداً مع فريق عمل قوي جداً وجاد، والأغنية ألحان المبدع الذي كان من أمنياتي العمل معه من زمان جداً وهو وليد سعد، وكلمات صاحب القلم الذهبي تامر حسين، وتوزيع المتميز أحمد إبراهيم".

ومن المقرر أن تتولى المخرجة بتول عرفة مهمة إخراج فيديو كليب "بالناقص" على أن يبدأ تصوير الكليب خلال الأيام القادمة، مؤكدة أنها تعمل على قدم وساق لإخراج عمل مختلف يليق بالمفاجأة الكبيرة التي تُعِدّها أيتن لجمهورها.

ويذكر أن أيتن عامر أعلنت في وقت سابق عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي (انستغرام)، انضمامها لمسلسل (كوفيد - 25) مع الفنان يوسف الشريف، الذي من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، حيث سيتم عرضه في 15 حلقة في النصف الأول من الشهر الكريم، حسبما أعلنت مؤلفته إنجي علاء.

ويشار إلى أن أيتن عامر تصور حالياً مسلسل "في يوم وليلة"، وهو مؤلف من 35 حلقة، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، وبطولة أحمد رزق، وداليا مصطفى، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، وولاء الشريف، ومحمد جمعة، وأحمد كرارة، ومحمد مهران وسوسن بدر وميرنا نور الدين.