زوجان يتبنيان طفلاً ويتخلصان منه بطريقة مروعة
تاريخ النشر : 2021-01-10
زوجان يتبنيان طفلاً ويتخلصان منه بطريقة مروعة
صورة تعبيرية


تبنى زوجان بريطانيان طفل هندي، بزعم توفير حياة أفضل له، ولكن الهدف الخفي كان، التخلص من الطفل بهدف حصولهما على تعويض تأميني.

واتفقا الزوجان قبل عدة سنوات على تبني طفل يبلغ من العمر 11 عاما من قرية فقيرة في الهند، وقدما الوعود له باصطحابه لإنجلترا والعيش معهما في حياة أفضل ورعاية كاملة، وفق (سيدتي).

وبعد استكمال اجراءات التبني للطفل، الذي كان لا يزال في الهند، أقدما على ارتكاب جريمة مروعه بحقه، حيث استأجرا شخصين لقتله، والتخلص منه، من اجل الحصول على تعويض تأميني قدره 150 ألف جنيه إسترليني، حيث كشفت التحقيقات أن الزوجين هما اللذان ارتكبا الجريمة.

وحاول الزوجان الإفلات من العدالة بعد اكتشاف أمرهما، لكن الحكومة الهندية طلبت من نظيرتها في إنجلترا تسليمهما تمهيدا لمحاكمتهما.

وتعود الواقعة لقبل ثلاث سنوات عندما انتهى الزوجان من إجراءات عملية التبني، وبعدها قاما بعمل بوليصة تأمين على حياة الطفل بقيمة 150 ألف جنيه إسترلينى.

وأثناء وجود الطفل في الهند مع صهره لأجل إنهاء إجراءات التبني، والاستعداد للسفر قا ، شخصان بطعنهما وهما يستقلان دراجة بخارية، حيث لقي الطفل مصرعه فى الحال وألقيت جثته على جانبي الطريق.

وفى التحقيقات اعترف شخص أن أحد الزوجين جنده لتنفيذ جريمة القتل في الهند مقابل مبلغ من المال.