سيدة بالعجوزة تمارس الجنس مقابل 4 آلاف جنيه في النصف ساعة
تاريخ النشر : 2020-12-28
سيدة بالعجوزة تمارس الجنس مقابل 4 آلاف جنيه في النصف ساعة
صورة تعبيرية


إعترفت ربة منزل بعد أن تم ضبطها بتهمة ممارسة الجنس، حيث قالت:"تجردت من كل ملابسي ومارست الرذيلة مع ثري عربي على واتس اب، في البداية رفضت خوفا من أن يقوم بتسجيل الفيديو ثم فضحي أمام الجميع، إلا أنه أغواني وأقنعني بأنه سيؤمن المكالمة".

وتابعت" سأحصل على 4 آلاف جنيه في نصف ساعة فوافقت، وصورت فيديوهات جنسية وعرضها على الأثرياء العرب"، وفق (المصري اليوم).

وكانت قسم شرطة العجوزة، تلقت بلاغا من مرشد سري لجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بأنه وحصل على معلومات بان عامل بأحد المطاعم يقوم بتزويج النساء لأثرياء عرب مقابل نسبة من المال يحصل عليها، وتم تشكيل فريق بحث وتم التأكيد من صحة الواقعة، فتم وضع كمين امني للمتهم فتم ضبطه بصحبته ربة منزل عثر على هاتفها على مرسالات ومكالمات فيديو تجردت فيه المتهم من كافة ملابسها في خوار بينها وبين رجال اعمال عرب ومصريين.

وقالت التحريات: " إن الأجهزة الأمنية، عثرت على مكالمة أخرى بين المتهمة وثري عربي تزوجت منه عرفيا لمدة أسبوع وحصلت على 25 ألف جنيه، ومؤكدة المتهمة مارست الجنس مع أكثر من 35 ثري عربي واستغلت جسدها لتحقيق أرباح مالية".

وبمواجهتها اعترفت المتهم بارتكاب تلك الجرائم وقالت انها انفصلت عن زوجها ورفض ينفق على طفلها وانها لجأت إلى الرذيلة بعد أن أغلقت كل الأبواب في وجهها وأنها كانت تريد توفير حياة أفضل لابنتها من التي عاشتها.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق.