مكياج عروس خليجي فخم بأسلوب أمل العوضي
تاريخ النشر : 2020-12-10
مكياج عروس خليجي فخم بأسلوب أمل العوضي
الفنانة أمل العوضي


إذا كنتِ عروس، وتستعدي لإقامة حفل زفافك، فاختاري مكياجك العرائسي هذا الموسم بلمسات خليجية مستوحاة من مكياج أمل العوضي مع العيون الشرقية الآسرة والشفاه المكتنزة والبشرة البرونزية الخالية من كل الشوائب لإطلالات مميزة ولافتة ومكياج فخم.
 
مكياج عروس خليجي فخم بأسلوب أمل العوضي، وفق (الجميلة).



الأساس البرونزي الخافت  


ولا تستغني أمل العوضي في إطلالات مكياجها الفخمة عن مكياج البشرة البرونزي الذي يغمر بشرتها بلمسات متوهجة ومشرقة ويبرز ملامح وجهها بدقة متناهية مع الكونتور المثالي بشكل غير مبالغ فيه لتبدو بشرتها بلون موحد وخالٍ من كل الشوائب والعيوب، كما تحرص على إبراز الحواجب لتأطر العينين وتظليل محيط العيون بالكونسيلر المناسب.

مكياج عرائسي فخم مع الأيلاينر البارز والعيون الشرقية  


 
 

تشع رسمات عيون النجمة المتألقة دائماً أمل العوضي بألوان ترابية حالمة ونغمات خافتة بلمعة خفيفة وعميقة مع الأيلاينر المجنح البارز بطابع شرقي يمتد إلى الأعلى وإلى الخارج والرموش الكثيفة باللون الأسود على الرموش العليا والسفلى والظلال البرونزية والذهبية والترابية العميقة التي توسع العيون بشكل لافت وساحر.

 

 



 

 

أرواج شفاه مشرقة  



 

 

يتميز مكياج أمل العوضي بالجرأة والنعومة في آن واحد، فهي تجيد اختيار ألوان الحمرة التي تتوافق مع رسمات العيون وألوان الظلال الحيوية وتختار لشفتيها الكبيرتين ألواناً مشرقة تتنوع بين الزهري والترابي والوردي والأحمر القوي والغني والمخملي لإطلالات مكياج فخمة تليق حقاً بالعروس الجريئة والعصرية.