تنمية نابلس وقطر الخيرية توزعان 3000 لتر سولار للجمعيات الخيرية الايوائية
تاريخ النشر : 2020-12-10
تنمية نابلس وقطر الخيرية توزعان 3000 لتر سولار للجمعيات الخيرية الايوائية


رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس بالتعاون وبتمويل من جمعية قطر الخيرية 3000 لتر سولار على الجمعيات الخيرية التي تقدم خدمات ايوائية، شملت 1200 لتر لجمعية الدفاع عن الأسرة (البيت الامن)، و1800 لتر لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني (بيت المسنين)، باشراف من رئيس قسم الجمعيات الخيرية في المديرية فراس لباده وطارق عساف من جمعية قطر الخيرية.

و قال مدير مديرية التنمية الاجتماعية في نابلس محمد بشارات يأتي ذلك التعاون انطلاقا من حرص الوزارة واهتمامها بالنزلاء في المؤسسات التي تعنى بالمسنين والنساء المعنفات مع بدء فصل الشتاء عبر توفير ما أمكن من الاحتياجات لتلك المؤسسات .

وأضاف بشارات هذا التدخل مع جمعية قطر بناء على مذكرة التفاهم الموقعة وبتوجيه من الوزير د.أحمد مجدلاني لدعم المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تقدم خدماتها للمسنين والنساء المعنفات.

ومن جانبه قال لباده سيتم تزويد جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية الايوائية بالسولار للتدفئة، وبأن الوزارة تعمل مع كافة الشركاء من أجل تلبية التدخلات العاجلة في العديد من القطاعات الاجتماعية التي تشرف عليها وعلى سلم الاولويات المراكز الايوائية لتأمين الدفء والامان لجميع النزلاء في تلك الجمعيات الخيرية والمؤسسات الايوائية.

وبدوره تحدث عساف قائلا بأن جمعية قطر الخيرية على استعداد تام لتوفير احتياجات الجمعيات الخيرية من سولار  واحتياجات اخرى لدعم المؤسسات الايوائية ، مثمنا التعاون البناء مع وزارة التنمية وكافة المديريات التي تعمل معها الجمعية بالتدخلات الطارئة.