تابعي هذه الخطوات للحصول على شكل حاجبين مثل النجمات العربيات
تاريخ النشر : 2020-12-03
تابعي هذه الخطوات للحصول على شكل حاجبين مثل النجمات العربيات
الفنانة هيفاء وهبي


الحواجب أساسية لجمال الوجه، فإذا كنت من اللواتي يخرجن من دون مكياج كلياً أو تكثرين منه، فالحاجبين هما أشبه بالإطار الذي يجمع تكاوينك سوياً ويمنحك الجاذبية والتوازن.

فإذا كنتِ تفضلين حاجبيك عريضين، محددين، جريئين، جامحين، أو مشذبين مثل أغلب حواجب النجمات العربيات وفي كل الحالات ثمة أساليب يجب أن تعتمديها للحصول على الشكل الذي تطمحين اليه وذلك من خلال تطبيق بعض الخدع بالمستحضرات التجميلية، الهدف هنا ليس التغيير الجذري لستايل حاجبيك، بل لمنحهما أفضل شكل ممكن من دون وضع الصيحات الجمالية في عين الإعتبار، وفق (الجميلة).

1- استخدمي قلم الهايلايتر:
الهايلايتر الذي تضعينه في العادة لإضاءة وجهك، سيقوم بالعجائب حين يطبق تحت حاجبيك لجعلهما يبدوان بارزين. استخدمي الهايلايتر الأفتح من لون بشرتك وهذه تعتبر الخدعة السحرية لأنها أيضاً تجعل عينيك أكثر اتساعاً. وحتى لو كنت تريدين لوك طبيعي وغير مبالغ به في المكياج، لا تستغني عن الهايلايتر تحت حاجبيك.


2-  حواجب من اللون الفاتح الى الداكن: 

قد تبدو هذه العبارة معقدة ولكن ما نعنيه هنا هو أن اختيار لون قلم أو جيل التحديد بشكل خاطئ سيؤدي الى نتائج كارثية. تريدين من لون حاجبيك أن يبدوان أدكن بدرجة من الشعر على رأسك وبالتالي عليك اختيار لون أفتح بدرجة من لون شعرك وبعد تطبيقه وتناغمه مع شعيرات حاجبيك وتخفيفه، سيبدو مثالياً.


3- التحديد: 
الأمر غاية بالبساطة، توقفي عن الضغط بشدة على الفرشاة أو القلم أثناء تلوين حاجبيك. الأقل هو الأكثر، فطبقيه بنعومة لتتفادي إحدى الأخطاء الأكثر شيوعاً.


4- ثقي بشكل حاجبيك الطبيعي: 
الإبقاء على حاجبيك نظيفين أمر غاية بالأهمية، ولكن تحميلهما أعباء كبيرة أمر غير مقبولة وبهذا نعني أن لا تأملي بأن تقلبيهما من خلال التلوين الى شكل مختل تماماً عن شكلهما الطبيعي. عليك بتعزيز ما تملكينه كأن إن كنت تمتلكين حاجبين دائريين، إملئي الزوايا الخارجية بالبودرة لجعل الخط أكثر استقامة.


5- الجيل هو الخطوة النهائية المثالية: 

جيل للحاجبين هو أهم ما قد تستخدمينه ولكن عليك باختياره بعناية. اختاري الجيل الملون إن كنت شقراء لأنك تحتاجين لملئ حاجبيك ولكن إن كان حاجبيك داكنين اختاري الجيل الشفاف للحصول على مظهر حاجبين أعرض.