الفنانة بلقيس: أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه كل حاجة
تاريخ النشر : 2020-12-02
الفنانة بلقيس: أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه كل حاجة
الفنانة بلقيس فتحي


خطفت المطربة اليمنية بلقيس، الأنظار بعدما تخلت للمرة الأولى عن مظاهر القوة والشجاعة، وكشفت عن الوجه الحقيقي لنجمات الفن، اللواتي يواجهن حروبا قاسية ومؤامرات، ويتوجب عليهن الظهور أمام الجمهور بقوة وابتسامة، مطالبة الجميع بعدم الخداع بالمظهر الخارجي.

وبكت بلقيس بشدة عندما تذكرت مساندة والدتها لها للظهور قوية ومتماسكة أمام جمهورها، رغم ما كانت تعانيه من إحباطات وحروب، وفق (سيدتي).

وقالت في حوار مميز مع أنس بوخش لبرنامج (ABTalks): " أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه الأب والأم والأخت وكل حاجة".

وأضافت" أمي لم تكن تبان في الميديا ولكن امي كانت خلف الكواليس وشهدت كل ذلك وما اعتقد في اي احد ممكن سيكون خلف الكواليس يشوف اللي امي شافته معي".

وبكت مجددا، وتابعت" لا أعرف كيف أشكرها، وأنا آسفة جدا على كل مرة زعلتها، هي كل شيء بالنسبة لي، وكان يجب أن استمع إليها دوما، وأنا آسفة لأنني لم استمع للكثير من كلامها".

وكشفت عن مظاهر الخداع في حياتها، حيث قالت: "شو تبغى أكثر أن في شخص قاعد معك على نفس الطاولة وما تعرف شو نيته يبين لك أنه هو حابك بالنهاية تكتشف أنه هو حابب شهرتك مش حابك أنت، وكل أحد يشوف بلقيس على المسرح بإطلالتها المميزة ناجحة ورائعة والجميع سعيد بالنظر إليها، ولكن لا أحد يعرف أن كل هذا قناع يخفي الكثير من المشاكل والاحباطات والحروب وكلام على السوشيال ميديا مؤذي، واشاعات تصيبنا بالأزمات الصحية والنفسية".