السجن 40 سنة لشاب أسس عصابة ابتزاز جنسي..وعمل اشتراكات شهرية لروادها
تاريخ النشر : 2020-11-26
السجن 40 سنة لشاب أسس عصابة ابتزاز جنسي..وعمل اشتراكات شهرية لروادها
صورة تعبيرية


قضت محكمة كوية بالسجن 40 عاماً على شاب لا يتجاوز الـ (24 عاماً)، بعدما أسس عصابة للابتزاز الجنسي عبر الإنترنت، وأسس الجاني عصابته في كوريا الجنوبية وأرغم النساء على إرسال صور إباحية.

وأدين تشو جو-بن بإدارة شبكة على الإنترنت وابتز ما لا يقل عن 74 امرأة منهن 16 مراهقة، فيما وصفته السلطات بالعبودية الافتراضية من خلال إجبارهن على إرسال صور جنسية لهن في الفترة بين مايو 2019 وفبراير 2020، وفق موقع (سكاي نيوز عربية).

وقالت الوكالة إن محكمة منطقة سول المركزية حكمت بالسجن على تشو لانتهاكه القوانين الجنائية وقوانين حماية الطفل من خلال إعداد ونشر مواد إباحية وإدارة منظمة إجرامية.

ونقلت يونهاب عن القاضي، الذي أصدر الحكم قوله إن المتهم استدرج العديد من الضحايا وهددهن بطرق مختلفة لإنتاج مواد إباحية ووزعها لفترة طويلة على كثيرين، وتسبب في إلحاق ضرر لا يمكن علاجه بالعديد من الضحايا من خلال نشر هوياتهن.

وأثارت القضية غضبا شديداً على الصعيد الوطني، حيث وقع ملايين الكوريين على التماسات تحث السلطات على الكشف عن هوية تشو والتحقيق ليس فقط مع المنظمين ولكن أيضا المشاركين في الشبكة الذين دفعوا ما يصل إلى 1.5 مليون وون (1360 دولاراً) لمشاهدة مقاطع الفيديو والصور المسيئة.