تعرف على سعر معطف جنيفر لوبيز
تاريخ النشر : 2020-11-26
تعرف على سعر معطف جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز


تعرضت الفنانة جينفر لوبيز وخطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز لهجوم من  الانتقادات تم توجيهها إليهما على وسائل التواصل الاجتماعى  لسفرهم على متن طائرة خاصة إلى نيويورك للاحتفال بعيد الشكر، بعد أن ناشد مركز السيطرة على الأمراض الأمريكيين عدم السفر لقضاء العطلة وسط زيادة فى حالات الإصابة بفيروس (كورونا).

وظهرت النجمة جنيفر لوبيز وهى بصحبة خطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز خلال توجههما إلى نيويورك للتنزه مع توأم جنيفر البالغان من العمر (12 عاماً)ماكس وإيمى من زوجها السابق النجم العالمى مارك أنتونى.

وظهرت جنيفر لوبيز البالغة من العمر(51 عاماً)، وهى ترتدى معطفاً طويلاً من الفراء يحمل توقيع دار أزياء "Coach" وصل سعره إلى 1700 جنيه إسترلينى، بما يعادل 2266 دولار أمريكي، ولم تنسى النجمة الشهيرة أن تكمل أناقتها بارتداء قناع واقى من فيروس (كورونا)، لكنه قناع مطرز بالفصوص اللامعة، وفق (اليوم السابع).




ويتوقع البعض أن الوقاية من فيروس (كورونا) فى ذهن جنيفر لوبيز تتلخص وتتمثل فقط فى ارتداء لوبيز وأسرتها القناع الواقى، وذلك يرجع إلى أنها كسرت كل الدعوات بضرورة عدم السفر بالعطلة خوفا من تزايد الحالات.