شركة هابانوس إس إيه تقدم العرض العالمي الأول لسيجار
تاريخ النشر : 2020-11-26
شركة هابانوس إس إيه تقدم العرض العالمي الأول لسيجار


رام الله - دنيا الوطن
قدمت شركة هابانوس إس إيه، من خلال موزعها الحصري في ألمانيا والنمسا وبولندا، Fifth Avenue Products Trading-GmbH، فيتولا الجديد H. Upmann Connossieur رقم 2 (51 حلقة قياس، بطول 134 مم) في العالم لأول مرة.

ويُقدَّم هذا الإصدار في صندوق بنمط منزلق مصنوع من الخشب الطبيعي مع ورق زجاجي وشريط ساندرا ويحتوي على 25 سيجارًا، وقد صُنِعت هذه السيجار من "Totalmente a Mano con Tripa Larga" - يدويًا بالكامل بحشوة طويلة-، بعد اختيار دقيق للغلاف والحشو وأوراق الكابوت من منطقة Vuelta Abajo، حيث يُزرع أفضل أنواع التبغ في العالم.

وتدمج H. Upmann مقياس الحلقة 51 في العلامة التجارية لأول مرة، وكذلك في محفظة هابانوس إس إيه، وينضم هابانو هذا مع شكله المماثل وقوته الخفيفة إلى المجموعة القياسية لإثراء Línea Connossieur التي حققت نجاحًا كبيرًا وتقديرًا داخل العلامة التجارية.

وقُدِّم عرض H. Upmann Connossieur رقم 2 في مطعم سيج، الذي يقع في مبنى ما بعد الصناعي معاد ترميمه في مدينة برلين على ضفاف نهر سبري، لقد كان هذا حدثًا هجينًا يمزج بين الأجواء الحقيقة التي تتمثل في المقابلات واجتماعات التذوق وجهًا لوجه والأجواء الافتراضية حيث تمكن الحاضرون الافتراضيون من التفاعل مع الحاضرين من خلال طرح الأسئلة أو إرسال رسائل صوتية أو من خلال الدردشة الجماعية، وقد بلغ إجمالي عدد الحاضرين عبر الإنترنت 350 شخصًا.

وأُتيحت الفرصة للحاضرين في هذا الحدث للمشاركة في آنٍ واحد في أول تذوق حصري لـ H. Upmann Connossieur الجديد رقم 2، حصل كل مشارك على "حزمة ترحيب"، حيث تتضمن H. Upmann Connossieur رقم 2 في أنبوب وأعواد ثقاب وقطع سيجار ومشروبات زيجلر (ZIEGLER) مصغرة وشوكولاتة من العلامة التجارية الألمانية سابين دوبنكروب ومعلومات عن الإصدار.