روان بن حسين تعلن اصابتها بفيروس (كورونا)
تاريخ النشر : 2020-11-24
روان بن حسين تعلن اصابتها بفيروس (كورونا)
روان بن حسين


أعلنت نجمة السوشيال ميديا روان بن حسين إصابتها بفيروس (كوفيد19)، عقب وصولدها إلى جزر المالديف، حيث كانت قد أجرت فحص في مدينة دبي وتبين أنها غير مصابة، ولكن بعد التحليل بثلاثة أيام بدأت الأعراض بالظهور.

وكتبت بن حسين على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، "عملت فحص فيروس كورونا يوم الأربعاء، ونتيجته كانت سلبيه، يوم السبت، يوم العودة إلى دبي، حسيّت بأعراض البرد مثل الحراره والكحه وفكّرت انه هذا بسبب الجو المتقلّب في المالديف: يوم كانت تمطّر وبرد ويوم كانت حر وشمس."

وأضافت، "رجعت دبي، ساءت حالتي وقررت أعيد فحص الكورونا أنا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة، الفحص اللي هو سواه نتيجته سلبيه، بينما فحصي أنا للاسف، نتيجته ايجابيه. من هذاك الوقت وأنا ملتزمه بتعاليم العزل المنزلي".

وعلقت، "للأمانه مش قادره أفهم كيف الفيروس انتقل، ومن منو، ومتى وكيف في خلال ثلاثة أيام تغيّرت نتيجة الفحص ولكن الحمدلله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل".

وكانت قد أعلنت بن حسين انفصالها عن زوجها بسبب خيانته لها، ونقله لمرض جنسي لها بسبب خيانته، ولكن بن حسين أعلنت ضمنياً ظاها أقضت رحلتها بالمالديف برفقة صديق، ولم توضح ما إذا كانت تجمعهما علاقة حب غير الصداقة.