شاهد: حيل الفنانات ليظهرن أكثر طولاً
تاريخ النشر : 2020-11-12
شاهد: حيل الفنانات ليظهرن أكثر طولاً
صورة توضيحية


تحتار النجمات العربيات في عملية ظهورهن بأجمل حلة في مختلف اطلالتهن، ويسعين للتألق بأفضل اطلالة دائماً. ومن أبرز المشاكل التي تعترض العديد من النجمات هي قصر القامة، بحيث يعمدن الى اخفائها بطرق متنوعة. لذا اليك أبرز حيل النجمات للظهور باطلالة أطول، وفق(سيدتي).

أساليب متنوعة لزيادة الطول:

السروال ذو الخصر العالي:
يعمل السروال ذو الخصر العالي على زيادة الطول بشكل مناسب وكبير، اذ من شانه أن يمنحك قامة أمشق من خلال خصره العالي، وبالتالي ستظهر الأرجل أطول.





الفساتين الفضفاضة الطويلة:
تعكس هذه الاطلالة ايحاءً بطول زائد، خصوصاً أنها تمنح من ترتديها قامة أمشق بسبب عدم ضيق التصاميم. يمكنك تنسيقها مع حذاء بكعب عالي لزيادة طولك.







السراويل الواسعة الأرجل:
هذه الصيحة تمنحك طولاً زائداً شرط أن تنسقيها مع كعب عالي، فلو اعتمدتها مع حذاء مسطح ستظهرين أقصر من المعتاد. لذا تجنبي هذا الخطأ وأظهري طولك بطريقة ذكية.


سراويل الكروب:
سراويل الكروب التي تصل الى حدود الكاحل ستمنح قدميك طولاً زائداً، مما سينعكس تلقائياً على اطلالتك وستظهرين بطول أطول. هذه السراويل اذاً تم تنسيقها مع حذاء Pump كلاسيكي ستبدو ملائمة جداً.



الكنزات الطويلة:
الكنزات الطويلة المنسقة مع سروال Coupe Cigarette يصل الى حدود الكاحل من شأنها أن تعطي طولاً زائداً وايحاءً بقامة أمشق، لذا اعتمديها دون تردد، واختاريها من مختلف أنواع الأقمشة لأنها ستليق بك حتماً.




التنانير القصيرة:
لا منافس لموضة التنانير القصيرة في منح طول زائد، فهي ستظهرك بأسلوب أطول وستمنحك اطلالة جميلة جداً، يمكن أن تعتمديها مع بوت شرط أن يصل الى تحت الركبة. نوعي في التنانير التي ترتديها فاختاري الصوف والجلد والقطن وغيرها.