شاهد: أحدث اطلالات الفنانات العربية بمجوهراتهن الباهظة
تاريخ النشر : 2020-11-11
شاهد: أحدث اطلالات الفنانات العربية بمجوهراتهن الباهظة
صورة توضيحية


تتنافس الفنانات العربيات بإقتناءالمجوهرات الفخمة ليكملن  إطلالاتهن، إذ لا يُمكن الاستغناء عنها خاصة على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية.

وتحرص الكثير من النجمات العربيات على اختيار أغلى وأفخم المجوهرات، المُصممة من الألماس والأحجار الكريمة ليظهرن بها على السجادة الحمراء أو الحفلات الغنائية، وفي هذا الألبوم مجموعة من صور النجمات، لتتعرفي على أفخم المجوهرات من النجمات العربيات، بحسب (سيدتي).

ياسمين صبري:

تشتهر ياسمين صبري بحبها الشديد للألماس والأحجار الكريمة والساعات الفخمة، إذ حرصت مؤخراً على الظهور بمجوهرات مُصممة من الألماس من أفخم الماركات العالمية، سواء في حياتها اليومية و علىالسجادة الحمراء وجلسات التصوير.




وفي إطلالة فخمة وأنيقة خلال مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابقة، ظهرت ياسمين صبري بطقم من الألماس المُرصع بحجر الزفير الأزرق، أهداه لها زوجها الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة، أثناء رحلتهما إلى الخارج.
وارتدت ياسمين صبري مع هذا الطقم الفخم، خاتم زواجها المُصمم من الألماس، والذي تصل قيمته إلى أكثر من 50 ألف دولاراً.



أنغام: 

 في جلسة تصوير مميزة أجرتها أنغام قبل حفلها بمهرجان العود خلال فعاليات موسم الرياض بداية العام 2020، اختارت النجمة المصرية طقماً أنيقاً مُصمماً من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس.
ويتكون الطقم من سوارين من الألماس الأبيض، مع قرط طويل مُصمم بنفس تصميم السوار، وخاتم كبير الحجم من الألماس الأبيض.




أحلام:
 
تشتهر أحلام بعشقها للمجوهرات الفخمة، حيث تحرص دائماً على الظهور بأغلى وأفخم أطقم المجوهرات، سواء خلال حفلاتها بالمهرجانات الغنائية، أو في الأفراح التي تقوم بإحيائها لأشهر وأغنى العائلات العربية.


وفي إطلالة أنيقة وفخمة، خلال جلسة تصوير أجرتها أحلام قبل إحياء حفل زفاف كبير بالإمارات، ارتدت طقم مجوهرات من الألماس المُرصع بالزمرد.
ويتكون الطقم الفخم من قرط طويل مُصمم من أحجار الألماس صغيرة الحجم، ومُرصع بحجر من الزمرد، إضافة إلى سلسلة مُصممة من حلقات مستطيلة من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس، تتدلى منها دلاية من الألماس المُرصع بحجر صغير من الزمرد، ارتدت معها أحلام خاتماً مُصمماً من حجر مربع كبير الحجم من الألماس الأبيض.





نجوى كرم: 

في إطلالة ناعمة، أطلت النجمة اللبنانية نجوى كرم كالعروس في حفلها الأخير بدبي، وهو الحفل الذي ارتدت خلاله فستاناً أبيض أنيقاً، نسقت معه طقم مجوهرات فخماً من الألماس المُرصع بالزمرد.


ويتكون الطقم الفخم من قلادة أنيقة مصُممة من الألماس المُرصع بأحجار الزمرد كبيرة الحجم، إضافة إلى خاتم أنيق من الألماس الأبيض المُرصع بحجر صغير من الزمرد، وقرط طويل بنفس تصميم القلادة.


نسيرين طافش:

تتميز النجمة السورية نسرين طافش بأناقتها وفخامة الأزياء والمجوهرات التي تعتمدها على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية بالوطن العربي.


ومن أفخم المجوهرات التي اعتمدتها نسرين طافش، تلك التي ظهرت بها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي بدورته السابقة، حيث ارتدت فستاناً أسود منفوشاً، نسقت معه قرطاً طويلاً من الألماس المُرصع بأحجار الزمرد الصغيرة، وخاتماً أنيقاً بنفس تصميم القرط المميز، إضافة إلى طقم آخر مُصمم من الألماس الأبيض المُصمم من الأحجار البيضاوية الكبير، ليُكمل إطلالتها الأنيقة.