شاهد: أفكار لتنظيم الألعاب المبعثرة في المنزل بطرقٍ جمالية
تاريخ النشر : 2020-11-09
شاهد: أفكار لتنظيم الألعاب المبعثرة في المنزل بطرقٍ جمالية
صورة تعبيرية


 الفوضى العشوائية للألعاب المبعثرة في أرجاء المنزل، تفتح المجال للعب بحرية ولكن تعتبر المعضلة التي يعاني منها كافة الآباء والأمهات، لذلك تقدم لك صحيفة (فستاني) أفكار وحول مقترحة لتنظم وترتيب الألعاب المبعثرة بكل سهولة.

والآن تعرفوا على ما يجب عليك فعله لتبقى غرفة أطفالك منظمة، اشتري مجموعة من العلب والأرفف، في هذه الحالة ستكونين مبدعة عن طريق وضع وحدات تخزين مختلفة ومبتكرة للعب الأطفال، أيضا هذه الطريقة ستساعد أطفالك على اختيار اللعبة التي يريدونها دون بعثرة كل الألعاب دفعة واحدة.

إليكم طرق تخزين ألعاب الليجو في غرفة الأطفال أغلب الأطفال يعشقون الليجو ولكن بالتأكيد كل أم تعاني من بعثرة الألعاب على الأرض وهو أمر مزعج حقًا، ولكن يمكنك حل هذه المشكلة من خلال تخزين الليجو في مكان مخصص له أو بوضعه داخل زجاجات أو صناديق بلاستيك لعمل ديكور رائع لمنزلك.


تخزين سيارات الصبيان إن كان لديك صبي بالتأكيد أنت تعانين من وجود كم كبير من السيارات اللعبة في منزلك ولكن يمكنك الاستفادة منها بعمل ديكور رائع لغرفة طفلك وكأنه مكان مخصص لركن السيارة سواء كانت بحجم كبير أو صغير. واحرصي أن تخبري طفلك بعد اللعب بها أن يضعها في المكان المخصص لها.


جميع الفتيات الصغار تملك عدد لا حصر له من العروسة اللعبة ولأن ترك هذه الألعاب يجعلها عرضة للكسر لهذا عليك تخزينها بطريقة ذكية تجعلك تحافظين عليها. فما رأيك بوضعها داخل أكياس خلفة غرفة نوم طفلتك أو عمل صناديق متعددة لوضع كل عروس في مكان.


تخزين الألعاب في الصناديق يمكك تخزين جميع أنواع الألعاب الموجودة لدى أطفالك، ففي دقائق سوف تتخلصي من كم الألعاب الموجود على الأرض أو منتشر في المنزل بأكمله. واهتمي جيدًا بأن تخبري طفلك بعد أن ينتهي من اللعب أن يقوم بوضع جميع الألعاب في مكانها داخل الصناديق أو العلب البلاستيكية.