لمسات علي بهنام بختيار وقّعت حفلات عالمية كبرى: إستوحي منها أفكاراً لزفافك ومناسباتك
تاريخ النشر : 2020-10-25
لمسات علي بهنام بختيار وقّعت حفلات عالمية كبرى: إستوحي منها أفكاراً لزفافك ومناسباتك
جانب من الديكورات


لمسات مهندس الديكور العالمي علي بهنام بختيار Ali Behnam Bakhtiar، تزيّن كبرى المناسبات العربية والعالمية الخاصّة بالعائلات المالكة والشخصيات المهمّة والنجمات والنجوم العالميين. وصمّم المبدع علي بهنام بختيار العديد من المناسبات على مدى 20 عاماً. 

وقد بات معه ديكور الصالات والحدائق المختارة للحفلات مزيجاً رائعاً من الثقافات، ولوحات سريالية جميلة يتحدّث عنها الجميع ويتذكرونها ولو بعد حين. 

وفازت شركته Ali Bakhtiar Designs بجائزة أفضل شركة مصمّمة لحفلات الأعراس في الشرق الأوسط وذلك في معرض DWP ACE المنعقد في دبي عام 2019.

ينحدر علي بهنام بختيار من خلفية أرستقراطية، وقد غذت نشأته تقديرًا للرفاه والأناقة والفنون الجميلة. 

كما أنها صقلت في داخله موهبة كبيرة للتخطيط الفخم للأحداث والمناسبات. وقد نمّى موهبته هذه في أرقى الأكاديميات المعمارية في فرنسا وإيطاليا. وهو ما أعطى أعماله بعداً آخر. 

حيث برع في المزج بين الكلاسيكي والإتني، وبين الشرق والغرب بأسلوب لا يشبه أسلوباً آخر. وهو يستخدم في تصاميمه أفخر الأزهار ومواد الزينة والرخام والمنحوتات والأعمدة وثريات الكريستال، إضافة الى الإضاءة المميزة التي تولّد الضوء بأسلوب أنيق مترف. 

من مقره في دبي وفروعه في موناكو وباريس ولندن، ينطلق علي بهنام بختيار مع أكثر من 700 اختصاصي في مجالات الحفلات والمناسبات، لتحقيق أحلام زبوناته وزبائنه في أعراسهم وحفلاتهم الخاصة والعامّة في المدن الكبرى في أنحاء العالم. وهو يمزج بين الحضارات المختلفة بأسلوبه الخاص. 

فنقل ألوان الهند وأقمشتها الأنيقة والفرحة الى الحفلات الانكليزية الكلاسيكية الراقية، وفخامة القصور الفرنسية ومحتوياتها النادرة الى حفلات الزفاف الهندية. وهو يحرص على اختيار المكان الأفخم الذي ستقام فيه الحفلات والتي تستحق العمل الذي يصمّمه، ويتدخّل في أدقّ التفاصيل لضمان الجودة والفخامة. 

وقد قام على سبيل المثال لا الحصر، بتصميم أنفاق زهرية معقدة تتألّف من أجود الأزهار، تولّد مشاعر الربيع في نفوس العروس كما الحاضرين. ورتّب أعمدة شاهقة من الرخام النقيّ والأردواز، والهياكل الضخمة التي تعيد الضيوف إلى ماض قديم. أخيرًا ، مع هذه المشاريع المميّزة من محفظته الغنيّة والمتنامية باستمرار ، يقف علي بهنام بختيار، صاحب الرؤية الثاقبة والحسّ الفنيّ المبدع، على رأس شركته الخاصّة للتصميم والتي تحمل اسمه، ويمشي متسلحاً بحاضر ناجح، قدماً نحو مستقبل أكثر إشراقًا.

من تصاميم الديكور الباهرة التي تحمل توقيع المبدع علي بهنام بختيار، استوحي أفكاراً لزفافك وحفلاتك الخاصّة.