أسرار المكياج الخريفي الناجح
تاريخ النشر : 2020-10-19
أسرار المكياج الخريفي الناجح
صورة تعبيرية


تتبدل صيحات المكياج مع تبدل الفصول، وتتميز صيحات مكياج هذا الخريف بابتكاراتها الجديدة المرتكزة على الكثير من العناصر الكلاسيكية، والتي من شأنها أن تمنحك إطلالة مشرقة على نحو استثنائي.

وبما أنه لكل فصل قواعده الخاصة في المكياج والصيحات الرائجة، نقدّم لكِ أهم قواعد مكياج هذا الخريف، لتكوني جاهزة لتغيير اطلالتكِ بطريقة سهلة وعملية.

لا حاجة إلى تخفيف ألوان المكياج بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة، فموضة مكياج هذا الخريف تركز على المستحضرات اللامعة، عززي تألق عينيك باستخدام ظلال العيون اللامعة والمشرقة وإنما غير اللؤلؤية والمعدنية.

جربي:


Dior 5 Couleurs Couture in 649 Nude Dress

Dolce & Gabbana Mysterious Baroque Palette

Dolce & Gabbana Felineyes Intense Eyeshadow Quad in Italian Baroque 4

الكحل الأسود يبقى رائجاً في كل المواسم مهما تبدلت صيحات المكياج. هذا الخريف، اجعلي كحل العينين الأسود أكثر حيوية باعتماد النماذج الرسومية، ولاسيما رسم عين القطة.

جربي:

Guerlain The Eye Pencil in 01 Black Jack

CHANEL Boy de CHANEL 3-in-1 Eye Pencil in 618 Black

Dior Diorshow 24H Stylo in 091 Matte Black

استعيضي عن أحمر الشفاه القرميدي بآخر لونه قرمزي. فهذا اللون رائج جداً خلال الخريف ويوصى باستعماله مهما كانت طبيعة مكياجك. استخدمي أحمر الشفاه الخالي من اللمعان لتعزيز إطلالتك وابتعدي عن أحمر الشفاه اللامع.

جربي:

Dior Rouge Dior - Golden Nights Collection Limited Edition in 999 The Iconic Red

Dolce & Gabbana PassionLips Cream To Powder Matte Lip Pen in Matte 640 Dgamore

Sisley Le Phyto Rouge No 42 Rouge Rio

بودرة الوجنتين لا غنى عنها أبداً في المكياج في كل فصول السنة. وهذا الخريف، تم استيحاء بودرة الوجنتين من اللون الأحمر الذي يلون وجنتيك عند تعرضهما للهواء البارد. عززي تألق وجنتيك بلمسة من بودرة الوجنتين على طول عظام الوجنتين.

جربي:

Guerlain Rose Aux Joues Tender Blush in 02 Chic Pink

CHANEL Joues Contraste Powder Blush in 320 Rouge Profond

Dior Rouge Blush in 999

الهايلايتر ضروري هذا الخريف لتسليط الضوء على المساحات الأكثر بروزاً في وجهك. اختاري التركيبة التي تحبينها من الهايلايتر ووزعيها على أعلى الشفة العلوية، وعظميّ الوجنتين، وقوسيّ الحاجبين. سوف تصبح بشرتك متألقة بشكل رائع وطبيعي.

جربي:

Sisley L’Orchidée Highlighter Blush

Guerlain Meteorites 3-in-1 Highlighting And Illuminating Pressed Powder

Dolce & Gabbana Solar Glow Universal Illuminating Drops

الحاجبان المرسومان بعناية هما من أهم ركائز المكياج الناجح. إذا أردت الحصول على حاجبين مثاليين، قومي بتمشيطهما أولاً بفرشاة خاصة. بعد ذلك، باشري في ملء الفراغات باستخدام قلم الحاجبين، شرط أن يكون لونه قريباً جداً من لون شعيرات حاجبيك. اعتمدي الحركات الصغيرة والرشيقة أثناء ملء الفراغات في الحاجبين.

جربي:

CHANEL Crayon Sourcils Sculpting Eyebrow Pencil 30 Brun

Sisley Phyto Sourcils Perfect in 2 Chatain

Guerlain Mad Eyes Brow Framer