اللواء عبدالله يناشد الشعب الفلسطيني في لبنان الالتزام بالوقاية من "كورونا"
تاريخ النشر : 2020-10-05
اللواء عبدالله يناشد الشعب الفلسطيني في لبنان الالتزام بالوقاية من "كورونا"


رام الله - دنيا الوطن
ناشد القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح، و أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله : ابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بضرورة التقيد والإلتزام بالارشادات والإجراءات الوقائية من أجل كبح الإنتشار السريع لوباء (كورونا) في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

وقال اللواء عبدالله بعد ان أعلن مدير قسم الصحة في "وكالة الاونروا" الدكتور عبد شناعة: "ان عدد حالات الاصابة بفيروس كورونا داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان قد اصبح كبير وان الاعداد في تزايد ملحوظ".

وأضاف: نتمنى على ابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم الإستهتار والإلتزام بكافة الاجراءات والإرشادات الصحية الصادرة عن الجهات المختصة والمعنية، (وزارة الصحة اللبنانية ووكالة الأونروا وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني) حفاظا على السلامة العامة لأهلنا في المخيمات والتجمعات المكتظة بالسكان.

وقال اللواء عبدالله: "نناشد الجميع بالحذر الشديد من أجل عدم تمكين هذا الوباء اللعين من حياة أبناؤنا وذلك بالوقاية المتبعة والتعقيم الدائم، والتقيد والإلتزام بالارشادات الصحية المتبعة من قبل وزارة الصحة اللبنانية ووكالة الأونروا وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني واللجان الشعبية الفلسطينية".

وأكد على عدم المشاركة في كافة مناسبات الأفراح والاحزان، واقتصار التعازي في الاتصال هاتفيا او عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعدم التجمهر والتجمع في الأماكن العامة والمقاهي، وعدم ارتياد المسابح والشواطئ.

وأضاف: نأمل اتخاذ اجراءات الوقاية وارتداء الكمامة والقفازات والتعقيم وغسل اليدين والوجه بالماء والصابون، ومن أجل حماية اطفالنا ونساءنا وشيوخنا وابناءنا، نتمنى على أبناء شعبنا أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم الاستهتار بهذا الوباء الذي دخل مرحلة الإنتشار السريع في لبنان، والتقيد بالارشادات التى صدرت عن وزارة الصحة اللبنانية ووكالة الأونروا وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وكافة الهيئات والمؤسسات الصحية المعنية.