تسعة من أفضل كريمات العين لعلاج الهالات السوداء ومحاربة التجاعيد
تاريخ النشر : 2020-09-30
تسعة من أفضل كريمات العين لعلاج الهالات السوداء ومحاربة التجاعيد
صورة تعبيرية


تعد كريمات العين من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة التي يجب أن تتواجد في روتين كلاً منا. 

فنظراً لأن المنطقة المحيطة بالعين عادة ما تتعرض للكثير من المشاكل كالهالات السوداء والخطوط الدقيقة والتجاعيد والجفاف، لذلك فهي تتطلب عناية خاصة.

وبما أننا في فستاني نسعى دوماً لأن نساعدك في التخلص من كل مشاكل البشرة التي يمكن أن تواجهيها. لذلك جمعنا لك قائمة بأفضل الكريمات والسيروم للعناية بمنطقة العين وعلاجها من مختلف المشاكل. 

فقط كل ما عليك فعله هو التعرف معنا على الأنواع التالية واختيار الأنسب لك من بينها، وفقاً لـ(فستاني). 

1. كريم العين L'Oreal Revitalift Volume Filler Eye Treatment

تقدم ماركة لوريال الشهيرة، واحداً من أفضل كريمات تحت العين. فهو غني بحمض الهيالورونيك والذي يعمل على منح المنطقة المحيطة بالعين الترطيب العميق. والنضارة اللازمة وملئ الخطوط الدقيقة.

2. كريم العين Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Eye Cream

أما نتروجينا والتي تلقى رواجاً بشكل كبير بين الفتيات، تقدم كريم متخصص في علاج تجاعيد العين. نظراً لكون الكريم يحتوي على الريتينول والذي يعمل على مكافحة الشيخوخة، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يمنح ترطيب عميق للمنطقة المحيطة بالعين. بالإضافة إلى فيتامين أ الذي يعزز إنتاج الكولاجين.

3. سيروم العين Olay Regenerist Eye Lifting Serum

وإن كنت تبحثين عن منتج مخصص لمكافحة تجاعيد العين، فننصحك بتجربة سيروم Olay Regenerist Eye Lifting Serum. والذي يضم كلاً من مكونات النياكيناميد ومضادات الأكيدة والببتيد وجميعهم يعملون بمكافحة الشيخوخة.

4. كريم العين Absolue Revitalizing من لانكوم

ويعد كريم Absolue Revitalizing Eye Cream من لانكوم مفضل بالنسبة للكثيرات. فهو يحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تنجح في أن تمنح المنطقة المحيطة بالعين ترطيب مثالي خلال ست ساعات.

5. كريم العين SkinActive Ultra-Lift Anti-Wrinkle Eye Cream

أما إن كنت تبحثين عن كريم عين ذو سعر مناسب وجودة عالية، فيبدو أن غارنييه حرصت على أن توفر لك ذلك من خلال كريم العين SkinActive Ultra-Lift Anti-Wrinkle Eye Cream. وهو غني بالكافيين وزبدة الشيا اللذان يمنحان المنطقة المحيطة بالعين ترطيب ونعومة مضاعفة وبالتالي تأخير ظهور التجاعيد.

6. كريم العين Facial Fuel Eye De-Puffer

وللباحثات عن كريمات لعلاج إنتفاخات العين، فننصحك بتجربة Kiehl’s Facial Fuel Eye De-Puffer. والذي يتميز بتركيبته الخفيفه وسريعة الامتصاص وتعمل على علاج الهالات السوداء والإنتفاخات بالإضافة إلى الترطيب اللازم للمنطقة المحيطة بالعين.

7. كريم العين Vitamin E Eye Cream

وتقدم الماركة الشهيرة The Body Shop واحداً من كريمات العين المميزة وهو Vitamin E Eye Cream. والذي يعمل علي ترطيب المنطقة المحيطة بالعين وزيادة نعومتها ومحاربة ظهور التجاعيد عليها

8. سيروم العين The Ordinary Caffeine Solution 5%

أيضاً يمكنك استخدام سيروم العين من The Ordinary Caffeine Solution 5%. والذي يأتي بخلاصة الكافيين ومضادات الأكسدة المستخلصة من الشاي الأخضر والتي تعمل على إزالة الإنتفاخات حول العين

9. جل العين Mario Badescu Ceramide Eye Gel

أما جل العين من ماريو بادسكو فهو يعمل بشكل مخصص للحفاظ على الرطوبة بالمنطقة المحيطة بالعين كما أنه مناسباً بشكل كبير للبشرة الحساسة.