مؤسسة الدار للتعليم تبرم شراكة مع هيئة المساهمات المجتمعية
تاريخ النشر : 2020-09-30
مؤسسة الدار للتعليم تبرم شراكة مع هيئة المساهمات المجتمعية


رام الله - دنيا الوطن
أبرمت مؤسسة الدار للتعليم شراكة مع هيئة المساهمات المجتمعية، معاً بالإضافة إلى عقد شراكات مع أربع مؤسسات رائدة في أبوظبي، ليصبح بذلك "أطمح" المشروع الأول على مستوى دول الخليج لمنظومة عقود الأثر الاجتماعي.   

ويعد "أطمح" الذي يضم 25 طالباً، برنامجاً تعليمياً مهنياً تجريبياً أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية معاً وصممته مؤسسة الدار للتعليم لتمكين أصحاب الهمم وتزويدهم بالمهارات المهنية اللازمة ومساعدتهم على إيجاد فرصة عمل دائمة بعد التخرج، ليشكل المشروع فرصة لكوادر مؤسسة الدار للتعليم لإثبات قدراتهم التدريبية وكفاءاتهم المهنية وحرصهم الدائم على تمكين أصحاب الهمم وتزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة.
 
وعبر عدد من الطلبة المشاركين بالبرنامج المقام في مؤسسة الدار للتعليم عن آمالهم وطموحاتهم وأشادوا بأهمية البرنامج ودوره في مساعدتهم على تخطي كافة التحديات للوصول إلى أهدافهم المنشودة.
 
ومن الطلبة المشاركين نذكر زيد العامري البالغ من العمر 18 عامًا، وعلي أبو بكر متزوج وأب لثلاثة أطفال، وبسمة بشار الغصين الحائزة على الميدالية الذهبية في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، وبوران عبد المجيد التي تسعى للدخول إلى المجال الطبي على نهج والدها.