بيت الاجداد والشبان المسيحية يبحثان التعاون
تاريخ النشر : 2020-09-29
رام الله - دنيا الوطن
 بحث بيت الأجداد لرعاية كبار السن التابع لوزارة التنمية الاجتماعية مع مركز التدريب المهني لجمعية الشبان المسيحية ، التعاون المشترك في تطوير مساحات من الأراضي الزراعية بالمركز واستصلاحها وزراعتها بالأشجار المثمرة.

وأكد مدير المركز حمدي حلبية على أهمية التكامل بين مؤسات المجتمع في اطار تطوير الأداء والعمل ، وبما يحقق المردود الايجابي لصالح المواطن المستفيد من مؤسسات الدولة .

وأضاف حلبية خلال اللقاء مع وفد من مركز التدريب المهني ضم سماح النبر وصالح أبو لبدة، نثمن التعاون مع الجمعية ونؤكد على الانفتاح على الشراكة ، كما نقدر الجهود التي تقوم بها جمعية الشبان المسيحية .

وفي نابلس نفذ مركز الشيخ خليفة للتأهيل المهني التابع لوزارة التنمية الاجتماعية وضمن برنامج متابعة التدريب الميداني للخريجين، سلسلة من الزيارات من قبل قسم التشغيل ممثلا برئيس القسم نورا باطيه، ومدرب قسم النجارة في المركز أسامة أبو عودة ، شملت (عقربا ،اللبن الشرقية، وادي الفارعة
،المساكن الشعبية، ونابلس) وذلك لمتابعة خريجي قسم النجارة في أماكن التدريب والعمل، وتأكيدا على أهداف المركز وبرنامج التدريب الميداني وآلية عمل قسم التشغيل لأصحاب العمل في مركز الشيخ خليفة .

وقال عودة أن هذه الزيارات تأتي في إطار استكمال برنامج الزيارات والتنسيق مع مؤسسات وشركات و ورش المجتمع المحلي ومتابعة خريجي المركز في اماكن عملهم، مشيدا بالاداء المتميز للطلبة الخريجين العاملين الذين تمت زيارتهم .

ومن جانبها أكدت باطيه على منهج المركز المتمثل بالمتابعة لطلبته الخريجين، والاطلاع على اعمالهم والاستماع من أصحاب والورش لتقييم الاداء ، وبحث امكانية استقبالهم لمجوعات جديدة من الخريجين .

وقدمت باطيه الشكر والتقدير باسم مديرة المركز تمام خضر لكل من ( منجرة اللبن ،منجرة عقربا كلاسيك ،منجرة السعادة، منجرة بهاء الشورطي).