توقيع اتفاقية لصيانة مركز الحجر الصحي تحت رعاية المحافظ أبو بكر
تاريخ النشر : 2020-09-23
توقيع اتفاقية لصيانة مركز الحجر الصحي تحت رعاية المحافظ أبو بكر


رام الله - دنيا الوطن
وُقعت اتفاقية لصيانة مركز الحجر الصحي وتأهيله بمخيم طولكرم، وذلك تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، بتمويل من وكالة الغوث الدولية لاستخدامه لحجر بعض المصابين بفيروس (كورونا).

جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة كل من فيصل سلامة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم، ومعتصم أبو تمام مدير خدمات الوكالة بالمخيم، وعبد الحميد معاري مسؤول قسم الصحة في شمال الضفة بوكالة الغوث، وجهاد مصيعي ممثلاً عن مديرية صحة طولكرم.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" والقرارات الصادرة عن الحكومة برئاسة د. محمد إشتيه للحد من تفشي فيروس (كورونا).

ورحب بمثل هذه الإتفاقية، مستعرضاً الجهود التي تبذلها لجنة الطوارئ للحد من تفشي هذا الفيروس، منوها إلى ما تم إنجازه من مركز العلاج ومراكز الفرز على مستوى المحافظة، مثنياً على تعاون جميع المكونات والشركاء من بلديات ومجالس محلية ولجان المخيمات في طولكرم ونور شمس

من جانبه ثمن سلامة دور المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ في مواجهة خطر تفشي فيروس (كورونا)، مشيراً إلى أن صيانة مركز الحجر الصحي بمخيم طولكرم وتأهيله يضاف إلى الجهود الكبيرة المبذولة للحد من تفشي هذا الوباء، معبراً عن شكره لوكالة الغوث، وجميع الشركاء على تعاونهم في هذا المجال وغيرها من المواضيع حفاظاً على صحة أهلنا في مخيم طولكرم.