التوجيه السياسي في محافظة سلفيت يستضيف اجتماع القوى الوطنية في المحافظة
تاريخ النشر : 2020-09-23
التوجيه السياسي في محافظة سلفيت يستضيف اجتماع القوى الوطنية في المحافظة


رام الله - دنيا الوطن
عقدت القوى الوطنية في محافظة سلفيت اليوم اجتماعا لها في مقر هيئة التوجيه السياسي والوطني بحضور المفوض السياسي للمحافظة المقدم رامي حسان وبحثت خلاله الوضع السياسي الراهن وآفاق التعاون والعمل المشترك.

وأكد ممثلو الفصائل على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية والعمل المشترك لمواجهة التحديات التي تواجه القضية الوطنية، والمؤامرة التي تستهدف النيل من الحقوق الوطنية، والعبث بأمن المجتمع الفلسطيني واستقراره ونسيجه الاجتماعي.

وأشاد المجتمعون بدور المؤسسة الأمنية في مواجهة الظواهر السلبية التي تهدد أمن المواطنين وممتلكاتهم، وبجهودها المتواصلة للحد من انتشار وباء (كورونا)، وتقديم العون للمواطنين، وتطبيق القانون والنظام للحفاظ على أرواح المواطنين
وممتلكاتهم، وملاحقة الخارجين على القانون والعابثين بأمن الوطن.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تنظيم برنامج مشترك بين التوجيه السياسي والفصائل في المحافظة تحت شعار "معكم وبكم نرتقي" يهدف الى تعزيز التعاون مع المواطنين، وتعزيز الشعور بالمسؤولية الفردية والجماعية للحد من المخاطر التي تهدد المواطنين.

وأعرب ممثلو الفصائل عن تقديرهم للدور الهام الذي تضطلع به هيئة التوجيه السياسي لتعزيز الانتماء الوطني ورفع مستوى الوعي في القطاعين الأمني والمدني، وشكروا المفوضية على استضافتها الاجتماع.