الكتلة الإسلامية تستقبل طلاب الثانوية في قطاع غزة
تاريخ النشر : 2020-09-20
الكتلة الإسلامية تستقبل طلاب الثانوية في قطاع غزة


رام الله - دنيا الوطن
استقبلت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة طلاب المرحلة الثانوية أثناء توجههم للمدارس لاستلام الكتب الدراسية للعام الدراسي الحالي وفق إجراءات السلامة والوقاية المعمول بها في القطاع مع انتشار فيروس (كورونا) المستجد.

وأفاد أ. زاهر قلجة مسؤول المدارس في الكتلة الإسلامية أنه تم تشكيل وفود من قيادة الكتلة لاستقبال الطلاب، وقال" حرصنا خلال الاستقبال على تنفيذ كافة التعليمات الوقائية، بالإضافة إلى حث الطلاب على تنفيذ هذه الاجراءات، فقمنا بتوزيع كمامة على كل طالب بالإضافة إلى تعقيم اليدين وورقة إرشادات هامة لتعزيز الوعي المجتمعي ضد هذا الوباء".

وفي اتصال خاص مع أ. سعيد اللقطة مدير المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية أكد بأن هذه الفعالية تأتي في إطار الأنشطة التي تنفذها الكتلة الإسلامية في المؤسسات التعليمية لمساندة وزارة التربية والتعليم في الحفاظ على طلابنا من هذا الوباء، وأكد اللقطة بأن العمل في الكتلة الإسلامية مستمر خلال الفترة الحالية وتعمل على مساندة الطلاب في ظل هذه الأزمة لتوفير ما يلزم لاستكمال
العملية التعليمية في قطاع غزة.

يذكر بأن الكتلة الإسلامية منذ يوم الخميس الماضي شرعت باستقبال الطلاب في المدارس الثانوية في كافة مناطق قطاع غزة تحت كافة الإجراءات الوقائية المعمول بها.