عليان يُهاتف عائلتي الأسيرين المضربين عن الطعام ماهر الأخرس وعبد الرحمن شعيبات
تاريخ النشر : 2020-09-12
عليان يُهاتف عائلتي الأسيرين المضربين عن الطعام ماهر الأخرس وعبد الرحمن شعيبات


رام الله - دنيا الوطن
هاتف الدكتور جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، مدير مؤسسة (مهجة القدس) للشهداء والأسرى والجرحى، أمس الخميس، عائلة الأسيرين المجاهدين المضربين عن الطعام ماهر الأخرس من بلدة سيلة الظهر بمحافظة جنين وعبد الرحمن شعيبات من بلدة بيت ساحور بمحافظة بيت لحم، وقدم تضامنه ووقوفه هو وإخوانه من قادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي مع الأسيرين المضربين عن الطعام.

وشدد عليان خلال تواصله مع عائلتي الأسيرين المضربين عن الطعام أن حركة الجهاد الإسلامي ومؤسسة مهجة القدس لن تدخر جهداً في سبيل الإفراج عن الأسرى المضربين عن الطعام، متمنياً الإفراج القريب والعاجل عنهم وعن جميع الأسرى والأسيرات من داخل سجون الاحتلال الصهيوني.

ومن الجدير بالذكر أن الأسير المجاهد ماهر الأخرس مضرباً عن الطعام لليوم (47) رفضاً لقرار سلطات الاحتلال الصهيوني تحويله للاعتقال الإداري وهو يعاني وضعاً صحياً صعباً.

وأضاف عليان أن الأسير محتجز في مشفى كابلان تحت حراسة قوات مصلحة سجون الاحتلال، كما أن الأسير المجاهد عبد الرحمن شعيبات مضرباً عن الطعام لليوم (23) على التوالي رفضاً للاعتقال الإداري وهو يعاني من وضع صحي صعب وظروف عزل سيئة جداً في سجن إيشل.