وزير العمل يتفقد دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال
تاريخ النشر : 2020-08-10
وزير العمل يتفقد دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال


رام الله - دنيا الوطن
تفقَّـد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال ووجَّـه بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة الممكنة.

والتقى الوزير لدى زيارته الدائرة يوم الاثنين الموافق 10-8-2020 عدداً من المراجعين واستمع الى طلباتهم ووجَّـه بمتابعتها من قبل الأقسام المعنية، كما وجَّـه بتعزيز قسم الاستعلامات في الدائرة بموظفين آخرين من اجل تسهيل عملية استلام طلبات المواطنين.

وعقد الوزير خلال الزيارة اجتماعاً حضرته معاون مدير عام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي ومديرو اقسام جباية الاشتراكات والشؤون المالية وتكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية جرت خلاله مناقشة موضوع تحويل نظام الاشتراكات الى الكتروني، ووجه باجراء تحقيق في اسباب تلكؤ انجاز النافذة الالكترونية الخاصة بنظام الاشتراكات.

واكد الركابي ان الوزارة قامت بتكليف عدد من موظفي الوزارة والدوائر الاخرى بالعمل في دائرة التقاعد والضمان اضافة الى مهامهم، مشدداً على متابعة اوامر المباشَرة لهؤلاء الموظفين حسب حاجة الأقسام، لافتا الى ان التقاعد والضمان دائرة مهمة وتتعامل مع شريحة واسعة من المجتمع ويجب ان يكون العمل فيها ذا مصداقية ونزاهة عالية.